الإثنين 19 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

بعد 13 عاماً على ارتباطهما.. زوجة تعرف اسم زوجها الحقيقي

صورة تعبيرية (أرشيف)
صورة تعبيرية (أرشيف)
في واقعة غريبة من نوعها، اكتشفت زوجة آسيوية بعد مرور 13 عاماً على زواجها وإنجابها طفلاً، أن اسم زوجها الحقيقي هو "ب. ج" وليس "ج. ق"، وأنه عقد عليها في المحكمة منتحلاً اسم رجل آخر، كونه لم يكن يحمل أوراقاً ثبوتية، ولم يبلغها بالأمر.

تفاصيل القضية كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عنها أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث تبين أن الزوج البالغ من العمر 52 عاماً، تزوج بزوجته في 2007 في المحكمة، وبحضور ذويها باستخدام بطاقة صحية باسم رجل آخر لكن عليها صورته الشخصية، وحصل بموجب البطاقة المزورة على عقد القران، ثم أنجب الطرفان مولوداً.

الاعتراف بالاسم الحقيقي
وبينت تحقيقات النيابة العامة أن "الزوجة اختلفت مع الزوج ما أدى لوقوع طلاق بينهما، وبعدها طلبت منه جواز سفره لاستخراج بطاقة هوية للطفل، إلا أنه كان يماطل عدة سنوات إلى أن أقر لها في نهاية المطاف باسمه الحقيقي الذي لا تعرفه، ما دفعها لتقديم بلاغ ضده". 

لا يملك أوراقاً
وأقر المتهم أنه "عقد على زوجته ببطاقة صحية مزورة كونه لا يملك أوراقاً ثبوتية"، مشيراً إلى أن طفله يبلغ الآن من العمر 12 عاماً.

اتهام بالتزوير
ووجهت النيابة العامة إلى المتهم تهم "تزوير البطاقة الصحية وعقد الزواج وشهادة الطلاق، وتقديم معلومات كاذبة حول شخصيته إلى موظفين عموميين"، مطالبة بسجنه وإبعاده.
T+ T T-