الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

أبرز التصاميم الداخلية لمنازل النجوم في حفل جوائز إيمي 2020

فرضت أزمة كورونا هذا العام واقعاً جديداً جعل النجوم في حفل جوائز إيمي 2020 لا يهتمون بأناقتهم وملابسهم فحسب، بل بتصاميم وديكورات منازلهم التي ظهرت في الحفل الذي أقيم افتراضياً هذا العام.

بدل السجادة الحمراء التقليدية، حصل عشاق الفن والسينما على فرصة مشاهدة منازل نجوم هوليوود، من خلال خلفيات مكالمات الفيديو التي ظهروا فيها بالحفل، حسب موقع ياهو.

وأثار منزل المؤلف البريطاني جيسي أرمسترونغ جدلاً بين المشاهدين، خاصة بسبب الأرائك التي ظهرت في الخلفية، إضافة إلى الستائر التي غطت الجدران بالكامل، في حين ظهر أرمسترونغ على أريكة أنيقة في وسط الصالة.



الممثلة والمغنية الأمريكية زيندايا التي فازت بجائزة ممثلة رئيسية في مسلسل درامي أثبتت ذوقها باختيار أثاث منزلها، مع غرفة معيشة عصرية ظهرت في الخلفية، أين احتفلت مع أسرتها من غرفة تزينت بأرائك جميلة تحيط بها ستائر جيدة التهوية.


 
 ظهرت جينيفر أنيستون إلى جانب كورتني كوكس وليزا كودرو خلال البث الحي من منزلها، ولفت انتباه الكثير من المشاهدين خزانة الكتب الأنيقة التي ظهرت في الخلفية.



سرقت الممثلة والكاتبة الأمريكية أليكس بورستين الأضواء بشعر مستعار وهي مستلقية على سرير أنيق مغطى بأربعة أعمدة من حديد على سطح منزلها، مع وسائد مخملية وردية وباقات زهور جميلة.



وحظيالجدار الزهري الأبيض في حفلة مسلسل شيت كريك باهتمام كبير بعد أن جمع بعض الممثلين وأعضاء الطاقم المرشحين للاحتفال في مساحة جذابة محاطة بأزهار رائعة ومناظر نابضة بالحياة.

واكتسح المسلسل المحبوب أعلى الفئات الكوميدية وحصل على 8 جوائز بينها أفضل مسلسل كوميدي.




T+ T T-