الممثل يحيى عبد المتين (أرشيف)
الممثل يحيى عبد المتين (أرشيف)
الإثنين 21 سبتمبر 2020 / 15:38

الممثل يحيى عبد المتين يهدي جائزة "إيمي" لشخصيات مهمة في حياته

ألقى الممثل الأمريكي، يحيى عبد المتين الثاني نجم مسلسل "ووتش من"، كلمة قوية أثناء تسلمه جائزة "إيمي" كأفضل ممثل مساعد عن دوره في المسلسل، أمس الاحد

ونقلت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" عن الممثل الشاب قوله في فيديو بُث من منزله: "أنا متحمس جداً الآن، أود أن أشكر أولا أمي وأبي. أنا متفاجئ! وأشكر أشقائي، وفريقي، فأنا أحبكم جميعاً. أنتم تشاهدونني الآن من خلال زووم، وأنا أحبكم كلكم كثيرا".

من ناحية أخرى، أكد عبد المتين، الذي جسد شخصية "دكتور مانهاتن" في المسلسل القصير، أهمية الدور الذي قدمته ريجينا كينغ التي حصلت على جائزة "إيمي" كأفضل ممثلة عن دورها في المسلسل، "لأنها أفضل شريك في تمثيل المشاهد"، إضافة إلى النساء الأخريات من ذوات البشرة السمراء اللاتي قدمن له الدعم على مدار مشواره الفني.

وقال: "أهدي هذه الجائزة لجميع النساء من ذوات البشرة السمراء في حياتي، اللواتي كن أول من آمن بقدراتي..أحبكن، وأقدركن، وهذه الجائزة لكن. شكراً لكن"

يذكر أن الدورة الـ72 من حفل توزيع جوائز إيمي، أقيمت أمس الأحد بمراسم افتراضية، وألقى الفائزون بجوائز الحفل، كلمات من منازلهم، بثت من خلال الإنترنت، تماشياً مع الاجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.