الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

رواق الفن نيويورك أبوظبي يطلق غداً "تقصي: أرشيفات ولقاءات"

يطلق رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي، غداَ الثلاثاء، الفعالية الافتراضية التي سيتم بثها في أعقاب إطلاقه لأرشيفه الرقمي السابع والخاص بمعرض "وهم الأطراف" للفنانة ديانا الحديد، ضمن سلسلة الفعاليات الفنية الافتراضية التي تحمل عنوان "تقصي: أرشيفات ولقاءات".

وستجمع الفعالية، الفنانة ديانا الحديد مع مايا أليسون، رئيسة القيمين الفنيين في جامعة نيويورك أبوظبي والمدير التنفيذي لرواق الفن.

وستأخذ هذه الفعالية الافتراضية جمهور رواق في رحلة افتراضية إلى استديو الفنانة ديانا الحديد الاستوديو في بروكلين، نيويورك وستسلط ديانا الحديد في هذه الفعالية الضوء على معرضها الفردي الذي استضافه رواق الفن سابقاً، وتناقش تأثير فيروس كورونا المستجد على عمليتها الإبداعية ومسيرتها المهنية.

وسيتم بث الفعالية على تطبيق المحادثات الافتراضية زوم كما سيتم بثها مباشرة على صفحة "فيسبوك" الخاصة برواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي يوم الثلاثاء 22 سبتمبر (أيلول) الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

ويشار إلى أن سلسلة "تقصي: أرشيفات ولقاءات"، تتضمن مجموعة من عشر فعاليات افتراضية وإصدارات أرشيفية ستتيح للمتابعين والمهتمين فرصة استكشاف معارض رواق الفن السابقة، وفق جدول عرض متجدد سيجري تحميل مواده خلال فصلي الصيف والخريف. 
T+ T T-