الأحد 29 نوفمبر 2020
موقع 24 الإخباري

محامون لـ 24: "الإمارات والسعودية" علاقات تاريخية ومستقبل مشترك

أكد محامون وقانونيون إماراتيون أن بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية علاقات تاريخية منذ تأسيسهما ، تستند إلى الروابط الوثيقة، والقوية، والمتجددة، بالإضافة إلى الجذور العربية والإسلامية، والعادات، والتقاليد المشتركة ما يجعل مستقبل التنمية والتطور في البلدين مشتركاً وواحداً.

وهنأ المحامون عبر 24 المملكة باليوم الوطني الـ90، متمنين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الامير محمد بن سلمان وافر الصحة والعافية، والمزيد من الإنجازات في وطن الخير والعطاء.

احتفاء للاماراتيبن
وأكد المحامي يوسف البحر، أن احتفاء السعودية بيومها الوطني هو احتفاء لكل إماراتي بالإنجازات العريقة والتقدم الكبير الذي حققته المملكة على مدار 90 عاماً، مشيراً إلى أن الإمارات والسعودية يجمعهما تاريخ حافل بالعلاقات الاستراتيجية والاخوية ومستقبل مشترك وواحد.

ورأت المحامية شهد المازمي أن احتفال السعودية بيومها الوطني يُعد احتفالاً إماراتياً لما يتمتع به الشعبان من مكانة مرموقة على صفحات التاريخ عسكرياً واقتصادياً واجتماعياً، مؤكدة أن نبض البلدين واحد ومستقبلهما مشرق بفضل توجيهات القيادات الحكيمة فيهما.

فرحة لكل وطن
وأشار المحامي أحمد بن ضاحي إلى أن ما يجمع الإمارات والسعودية من علاقات أخوية يجعل من فرحة كل بلد فرحة في الآخر قيادةً وشعباً، مؤكدًا أن البلدين تجمعهما قوة نابعة من العادات والتقاليد والدين، التي تساهم في تعزيز الترابط بين القيادتين والشعبين لبناء مستقبل مشرق للأجيال المقبلة.

ورأى المحامي خليفة السادة أن "اليوم الوطني السعودي هو يوم فرحة لكل إماراتي وهو ما يعكسه ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار من مشاعر جميلة وجياشة بين أبناء البلدين، مؤكداً أن عز السعودية عز للإمارات، وعز الإمارات عز للسعودية، وأن قيادتي البلدين تقودان شعبيهما نحو تحقيق المزيد الريادة والتميز والتطور الاقتصادي".
T+ T T-