السبت 24 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

غارمن تطلق ساعات الذكية

أطلقت شركة جارمن اثنين من الساعات الذكية الجديدة، هما: Venu Sq وVenu Sq Music، المزودة بشاشة لمسية TFT، وتوفر الكثير من وظائف اللياقة البدنية والمزايا الإضافية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن باقة التجهيزات التقنية تشتمل على شاشة LCD تقليدية قياس 3ر1 بوصة وبدقة وضوح 240× 240 بيكسل ومحمية بزجاج كورنينج الغوريلا 3. ويبلغ وزن الساعة المصنوع من اللدائن البلاستيكية والمقوى بالألياف Venu Sq حوالي 37.6 غلااماً.

وإلى جانب الكثير من وظائف اللياقة البدنية والصحة، مثل قياس معدل نبضات القلب على مدار 24/7 وتحليل النوم ومعدل التنفس واستهلاك المياه وتتبع الدورة الشهرية، توفر جارمن لعشاق الرياضة 20 تطبيقاً رياضياً مثبتاً على الساعة الذكية بشكل مسبق، مثل الجري والسباحة والبيلاتس.

كما تتوافر إمكانية تحديد الموقع عن طريق النظام العالمي لتحديد الموقع GPS وخطط التمرين والتدريبات عن طريق وظيفة جارمن Connect وخطط الجري الفردية عن طريق وظيفة جارمن Coach.

وتوفر الساعات الذكية الجديدة من جارمن الكثير من وظائف السلامة والأمان المتنوعة مثل، الإخطار التلقائي بشأن الحوادث والمساعدة في حالات الطوارئ ودعم عمليات الدفع اللاتلامسي وغير النقدي عن طريق وظيفة غارمن Pay.

وتشتمل الساعة الذكية جارمن Venu Sq Music على ذاكرة لتخزين ما يصل إلى 500 أغنية، كما أنها تتوافق مع خدمات بث الموسيقى أمازون Music وSpotify وDeezer، وتروج الشركة الأمريكية لمنتجاتها الجديدة من خلال مقاومة الماء حتى عمق 50 متر وفترة تشغيل بطارية تمتد إلى 6 أيام، وعند تشغيل النظام العالمي لتحديد المواقع فإن فترة تشغيل البطارية تتقلص إلى 14 ساعة.
T+ T T-