السبت 24 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

لوجيتك تطلق فأرة بوظائف متطورة

أطلقت شركة لوجيتك الفأرة MX Anywhere 3 الجديدة بوظائف متطورة للاستخدام أثناء التنقل.

وأوضحت الشركة السويسرية أن الفأرة الجديدة تمتاز بطارة فأرة مغناطيسية للتمرير السريع والدقيق للغاية. وبفضل المستشعر المتطور فإنه يمكن استعمال الفأرة على جميع الأسطح تقريباً بما في ذلك الأسطح الزجاجية.

وأضافت شركة لوجيتك أن الفأرة الجديدة تحتفظ بأفضل الوظائف في الفأرة الجديدة مثل إمكانيات الاتصال المتعددة، والتي تتيح إمكانية استعمال الفأرة عن طريق دونجل Unifying USB أو بواسطة تقنية البلوتوث، كما يمكن التبديل بين ثلاثة أجهزة كحد أقصى بضغطة زر، مع إمكانية استعمال عدة أجهزة؛ حيث تدعم الفأرة الجديدة حواسيب ويندوز وأجهزة الماك والحواسيب اللوحية أبل آيباد والأجهزة المزودة بنظام كروم أو إس وكذلك حواسيب لينوكس.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للفأرة الجديدة على بطارية سعة 500 مللي أمبير ساعة وتدوم فترة تشغيل البطارية لمدة 70 يوماً، ويمكن إعادة شحنها عن طريق وظيفة الشحن السريع USB-C لمدة دقيقة واحدة لتشغيلها لمدة ثلاث ساعات.

وتمتاز فأرة لوجيتك الجديدة أيضا بالمستشعر Darkfield بدقة 4000 نقطة في البوصة المربعة، والذي يعمل على جميع الأسطح تقريباً بما في ذلك الأسطح الزجاجية لسهولة العمل أثناء التنقل.

ومن ضمن الوظائف الجديدة طارة الفأرة المغناطيسية، والتي يمكنها التمرير السريع لما يصل إلى 1000 سطر في الثانية بصمت وبشكل دقيق للغاية، علاوة على ميزة الانتقال السلس بين وظيفة التمرير السريع والتدريجي، كما يمكن للمستخدم تهيئة الزرين على الجانب بواسطة ملفات التعريف الشخصية المرتبطة بالتطبيق، وذلك لمواءمة الوظائف حسب البرنامج المستخدم.

وأعلنت لوجيتك عن طرح الفأرة في الأسواق العالمية باللون الأبيض والوردي والجرافيت بسعر يبلغ 90 يورو
T+ T T-