الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

تحت أنظار باتشيكو.. الزمالك يلاقي الجونة لتأمين الوصافة

من لقاء الزمالك والجونة (أرشيف)
من لقاء الزمالك والجونة (أرشيف)
يخوض نادي الزمالك مباراة مهمة في مواجهة الجونة، اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري المصري.

يخوض الزمالك في اللقاء رصيده 58 نقطة قبل خصم ثلاث نقاط من بقرار اتحاد الكرة المصري، ليحتل المركز الثاني في الترتيب خلف الأهلي برصيد 79 نقطة.

أما الجونة فيعاني في منطقة الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة، في ظل تواجده بالمركز 13، بعدما حصد 31 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن وادي دجلة الذي يحل في أولى مراكز الهبوط.

ويرغب الزمالك في الحفاظ على وصافته لترتيب الدوري، عن طريق تحقيق النقاط الثلاث في المباراة، للابتعاد قد الإمكان عن بيراميدز الذي يمتلك 54 نقطة، وسيواجه الاتحاد السكندري.

وسيتواجد المدير الفني الجديد للزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، في المباراة، ولكنه بصفته مشاهد لها، قبل أن يتسلم المهمة بشكل رسمي من المدير الفني المؤقت للفريق، طارق يحيى.

أما الجونة فسيحاول الفوز باللقاء في محاولاته للهرب من منطقة الخطر في جدول الترتيب، خاصة أن حصد ثلاث نقاط سيقربه من منطقة الأمان، والبقاء التي ستكون في حدود نقاط يتراوح من 37 إلى 39 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول من الموسم الجاري بين الفريقين، قد انتهت بتفوق الزمالك بثنائية نظيفة في يناير (كانون الثاني) الماضي، سجل خلالها محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد أوناجم.

ولكن اللقاء الثاني في الموسم الماضي شهد إثارة كبيرة بين الفريقين، عندما انتهى اللقاء بالتعادل 2-2، والذي كان له دوراً فعالاً في حسم الأهلي للقب الدوري وقتها.
T+ T T-