الأحد 27 سبتمبر 2020 / 12:36

مركز الفنون في نيويورك أبوظبي يمدد عرض "أقصى حدود العزلة"

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، في بيان له، عن تمديد العرض التفاعلي الفريد "أقصى حدود العزلة" لتانيا الخوري وباسل زراع، حتى الرابع من أكتوبر (تشرين الأول) نظراً للإقبال الجماهيري الواسع.

ويأتي هذا العرض بالتعاون بين المخرجة وفنانة الأداء الحي تانيا الخوري، والموسيقي وفنان الجرافيتي باسل زراع، حيث يجري تقديمه عبر تطبيق المحادثة الإلكتروني "زوم" لشخص واحد من الجمهور في كل مرة.

ويبث العرض على عدة فترات زمنية من الساعة 4:00 حتى 6:00 مساءً، ومن الساعة 7:30 حتى 9:30 مساءً.

ويستضيف معهد جامعة نيويورك أبوظبي على هامش العرض يوم 29 سبتمبر (أيلول) الجاري جلسة حوارية مع تانيا الخوري حول آخر أعمالها الفنية، والتي ستديرها أستاذة المسرح بجامعة نيويورك أبوظبي جوانا سيتل.

ويجمع العرض الفردي "أقصى حدود العزلة" بين الإحساس اللمسي والصوتي والتفاعلي وبين الجمهور واللاجئين ممن واجهوا العديد من التحديات والتجارب اللاإنسانية عبر مراكز الاحتجاز ونظام الصحة العقلية الذي يتجاهل انتماءاتهم المختلفة.

وجدير بالذكر، أن الحجوزات الفردية لعرض "اقصى حدود العزلة" متوفرة، مع تخصيص 15 دقيقة لكل فرد من الجمهور، ولتجربة العرض سيحتاج المشاركون إلى قلم "ماركر" دائم أسود متوسط، وسماعات رأس، وكوب من الماء، وفرشاة طلاء من أي حجم، ومنديل أو قطعة قماش.