الإثنين 19 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

لخلافهما على 50 درهم.. آسيوي يقتل فتاة خنقاً بـ "شماغ" والنيابة تطالب بإعدامه

صورة تعبيرية (أرشيف)
صورة تعبيرية (أرشيف)
طالبت النيابة العامة في دبي صباح اليوم الأحد، الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بإنزال عقوبة الإعدام بحق أسيوي، أقدم على قتل فتاة خنقاً باستخدام "شماغ وسلك كهربائي" وذلك لخلاف بينهما على 50 درهماً.

ووجهت النيابة العامة إلى الأسيوي تهمة القتل العمد المرتبط بهتك عرض المجني عليها التي تعمل في محل تدليك، وسرقة خاتمها وسوارها الذهبي. 

لم تُعد المبلغ
وحول ما حدث، أقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة أنه "توجه إلى محل التدليك وقابل المجني عليها، فعرضت عليه خدمة التدليك مقابل 50 درهما"، مشيراً إلى أنه أعطى المجني عليها مبلغ 100 درهم لكنها لم تُعد الباقي بدعوى رغبتها في تقديم خدمة الرذيلة، وهو مالم ينجح بسبب معاناته من العجز الجنسي".

استخدام "الشماغ"
ولفت المتهم إلى أن وقع خلاف بينه وبين المجني عليها على مبلغ الخمسين درهم، فعرض عليها تقديم خدمات التدليك لها فوافقت"، مشيراً إلى أنه اس"تغل استلقائها وأقدم على وضع شماغ حول عنقها خنقها بواسطته إلى أن فقدت الوعي".

السلك والسرقة
وأضاف" أنه شاهد سلكاً كهربائياً في المكان فأخذه واستكمل به خنق المجني عليها إلى أن فارقت الحياة، ثم نزع خاتمها، وسرق سوارها، وأقدم على إتلاف أسلاك كاميرات المحل ولاذ بالفرار".
T+ T T-