السبت 24 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

هكذا نظمت هاتان المرأتان خزائن نجمات هوليود

تعبيرية
تعبيرية
سطع نجم شابتين بريطانيتين بفضل مهاراتهما في إعادة تنظيم المنازل بحسب ترتيب ألوان قوس قزح على موقع إنستغرام، حتى وصلت شهرتهما إلى نجمات الفن في هوليوود، حيث طلبت العديد من النجمات منهن إجراء تغييرات على منازلهن، وكانت النتائج رائعة.

فيما يلي مجموعة من النجمات اللواتي استمرثن مهارات الشابتين كلي شيرار (38 عاماً) و جوانا تيبلين (41 عاماً)، في مشاريع تنظيم لمنازلهن، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

إيفا لونغوريا



عندما أرادت نجمة مسلسل "ربات المنزل اليائسات"، إيفا لونغوريا (45 عاماً) أن تنقل طفلها من سرير الحضانة الخاص به، إلى غرف جديدة في منزلهما في هوليوود، لجأت إلى "كلي وجوانا" بتوصية من أصدقائها.

تضمنت المهمة، تنظيم خزانة الملابس التي تحتوي بدلة توكسيدو صغيرة من دولتشي أند غابانا، والعديد من الألعاب، والأدوية والكتب. شعرت إيفا بالسعادة الغامرة بالنتائج الرائعة التي حصلت عليها حتى أنها تمنت لو كانت قادرة على احتضان الخزانة.

كلوي كارداشيان



تقول نجمة الواقع التي يبلغ عمرها 36 عاماً، إنها كانت تعاني من سوء التنظيم في منزلها، لذا فقد لجأت للثنائي "كلي وجوانا"
قام الثنائي بتجهيز غرفة التخزين الخاصة بها، ووضتعا كل طعامها في حاويات بلاستيكية شبيهة بتلك التي تستخدم في متاجر الحلويات، وصممتا موقفًا لألعاب السيارات الصغيرة التي تملكها ابنتها، ترو، البالغة من العمر عامين، إضافة إلى تنظيم مجموعتها الضخمة من الشعر المستعار، وفقاً لترتيب ألوان قوس قزح.

غوينيث بالترو



عندما تمت دعوة كلي وجوانا إلى منزل السيدة بالترو (47 عاماً)، في هامبتونز، بنيويورك، قالا إنهما مسروران لتنظيم غرفة أطفال نجمتهما المفضلة وأن الأمر كان ممتعاً جداً.

كما قام الثنائي بإعادة ترتيب مخزن المؤن باستخدام منتجات خشبية وزجاجية بيضاء.

ريس ويذرسبون



دعت الممثلة ريس ويذرسبون، كلي وجوانا، لتنظيم خزانة ملابسها بعد اكتشافهما على إنستغرام. وطلبت منهما أن تقوما بفرز تذكاراتها من جميع أفلامها، وتنظيم ملابسها وأزيائها وصورها، بحسب ألوان قوس قزح.

نصائح كلي وروبينا لترتيب المنزل

التخلص من الأشياء التي لا تحتاجها
حاولي التخلص من الأشياء الغير ضرورية التي لا تحتاجينها في المنزل، لأن ذلك يوفر لك مساحة تخزين إضافية، ويخفف من الفوضى في المنزل.

التصنيف
التصنيف هو مفتاح تنظيم الأشياء في المنزل. قومي بفرز الأشياء المتشابهة وضعيها في مكان مخصص. هذه العملية تسهل عليك العثور على ما تريدين بسهولة دون إضاعة الوقت في البحث عما تريدين.

استخدام الحاويات
من المفيد استخدام حاويات معينة، مثل السلال أو الحاويات البلاستيكية، لوضع الأغراض فيها. هذه الطريقة تساعدك على التخلص من الفوضى وتوفر لك مساحات تخزين إضافية.

لصاقات تحتوي على أسماء الأغراض
حاولي وضع لصاقات على كل حاوية، تحتوي على اسماء الأغراض الموجودة فيها. هذا يسهل عليك عملية العثور على ما تريدين دون الحاجة للبحث عنه مطولاً. 
T+ T T-