الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

أول تصريح للنجم سواريز: "في بعض الأحيان التغيير قد يكون مهماً"

قال النجم الأوروجواياني ومهاجم أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، عقب تألقه في ظهوره الرسمي الأول بقميص "الروخيبلانكوس" وتسجيل هدفين في انتصار فريقه العريض (6-1) على غرناطة الأحد في إطار الجولة الثالثة لليغا، إن "التغيير يكون أحياناً مهماً" للاعب، مضيفاً بأن فريقه الجديد "رحَب بقدومه بطريقة رائعة".

ولم يحتج سواريز لوقت كبير من أجل إظهار قدراته الكبيرة وسجل هدفين في غضون 20 دقيقة في أول ظهور له بقميص الفريق المدريدي قادما من برشلونة.

وصرح سواريز في تصريحات تليفزونية عقب المباراة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو "التغيير أحيانا قد يكون مهما للاعب، جئت إلى ناد رحب بي بطريقة رائعة، الأجواء رائعة هنا، الإنطباعات طيبة بالنسبة لي منذ البداية، وهذا ظهر جليا داخل الملعب".

وبسؤاله حول كلمات زميله المهاجم في الفريق دييغو كوستا الذي أبدى استغرابه لتفريط النادي الكاتالوني في خدماته، أكد صاحب الـ33 عاما أن البلاوجرانا "كان يحتاج للتغيير".

وأبدى الـ"بيستوليرو" "سعادته الكبيرة لظهوره الأول" و"أكثر" لحصد النقاط الثلاث في أول مباراة رسمية له في الليجا مع "الأتلتي".

وإختتم سواريز تصريحاته مطالبا الجماهير بدعمهم حتى وإن كان من منازلهم بسبب عدم تمكنهم من الحضور للمدرجات بداعي الإجراءات الاحترازية جراء تفشي جائحة كورونا.
T+ T T-