الأربعاء 30 سبتمبر 2020 / 01:09

ركلات الترجيح ترسل توتنهام لربع نهائي كأس الرابطة على حساب تشيلسي

حجز توتنهام هوتسبر أولى بطاقات دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (Carabao Cup)، إثر فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي بنتيجة (5-4) في إطار الدور الرابع بالبطولة‎ بعد إنتهاء المباراة في شوطيها الأصلييين بالتعادل (1-1) في دربي لندني احتضنه ملعب توتنهام هوتسبر ستاديوم الثلاثاء.

كان تشيلسي هو السبَاق في افتتاح باب التسجيل منذ الدقيقة 19 عن طريق النجم الألماني الشاب تيمو فيرنر بتسديدة قوية من على حدود المنطقة اكتفى الحارس الفرنسي هوجو لوريس بمشاهدتها وهي تستقر في الشباك.

ظل الضيوف متمسكين بتقدمهم وببطاقة ربع النهائي حتى الدقيقة 84 عندماً أدرك النجم الأرجنتيني إيريك لاميلا التعادل لـ"السبيرز" إثر عرضية من الوافد الجديد الإسباني سرخيو ريجيلون ليمهد صاحب القميص رقم "11" الكرة ويسكن الكرة في الشباك.

لجأ الفريقان لركلات الترجيح لتقول كلمة الفصل بينهما، ليبتسم الحظ لرجال البرتغالي جوزيه مورينيو الذين سجلوا الركلات الخمس، بينما أهدر النجم الواعد جيسون ماونت الركلة الأخيرة لتشيلسي.

وثأر توتنهام بهذه النتيجة من خسارته أمام جاره اللندني في مواجهة التي جمعت الجارين في نصف نهائي نفس البطولة الموسم قبل الماضي بركلات الترجيح أيضاً (4-2).

وأصبح توتنهام أول المتأهلين لدور الثمانية الذي ستقام مواجهاته في الأسبوع قبل الأخير من شهر ديسمبر(كانون الأول) المقبل.