الأربعاء 30 سبتمبر 2020 / 16:16

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة "الغيوم"

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي عن الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر أغسطس (آب) 2020 والتي كان موضوعها "الغيوم".

وشهدت المسابقة تألقاً عربياً من خلال المصورة العمانية رياء الحجرية، والمصور المصري نادر سعدالله، بجانب المصورة الماليزية باتريسيا سون مي يونغ، والمصور الإيراني جمشيد فرجوند والمصور التركيّ مراد إبران أوغلو.

وحسب بيان تلقى 24 نسخة منه، سيحصل الفائزون الخمسة على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وستنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام HIPAae وشهدت مسابقة شهر أغسطس استخدام الوسم HIPAContest_Clouds#.

وقال الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث: "إن العناصر المتغيرة في الطبيعة تمنح المصورين إلهاما من نوعٍ خاص فهي خارج حسابات التحضيرات المسبقة ومن النادر أن تتشكل على هواهم بل يحلو لها مفاجأتهم بأحوالٍ غريبة وتغيُّراتٍ مُتعاقبة دونما إنذار! والغيوم جزء من اللوحة الطبيعية التي تأسر عدسات المصورين المنتظرين منها هدايا إبداعية بصرية قد لا تدوم لأكثر من دقيقة، مباركا للفائزين وداعياٍ باقي المشاركين لمواصلة العمل وتطوير الأداء والمشاركة في النسخ القادمة".