الخميس 1 أكتوبر 2020 / 02:03

الدوري الإيطالي: إنتر يقسو على بينفينتو بخماسية.. وأتالانتا يحرج لاتسيو

سجل لاعب كرة القدم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين وأحرز زميله المغربي أشرف حكيمي هدفاً وصنع آخر ليقودا فريقهما إنتر ميلان لفوز ساحق 5-2 على مضيفه بينفينتو اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى بالدوري الإيطالي، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز سبيزيا على مضيفه أودينيزي 2-0 وأتالانتا على مضيفه لاتسيو 4-1.

وقفز إنتر للمركز الثالث رافعاً رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف فقط خلف نابولي وأتالانتا وأمام فيرونا وميلان، فيما تجمد رصيد بينفينتو عند ثلاث نقاط.

ووجه أتالانتا لطمة قوية للاتسيو بالتغلب عليه 4-1 في عقر داره ليقفز أتالانتا إلى المركز الثاني برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نابولي وأمام انتر ميلان فيما تجمد رصيد لاتسيو عند ثلاث نقاط.

وحسم أتالانتا المباراة تماما لصالحه في الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة سجلها روبن جوسينس وهانز هانيبور وأليخاندرو جوميز في الدقائق العاشرة و32 و41.

وفي المباراة الأخرى، وجه سبيزيا الصاعد أيضا مثل بينفينتو إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم لطمة قوية لمضيفه أودينيزي وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما البلغاري أندري جالابينوف في الدقيقتين 29 و90.

وتغلب سبيزيا على النقص العددي في صفوفه بعد طرد كلاوديو تيرزي في الدقيقة 65 لنيله الإنذار الثاني في المباراة وحقق الانتصار الأول له في الدوري الإيطالي ليحصد أول ثلاث نقاط.

وفي المقابل، مني أودينيزي بالهزيمة الثانية على التوالي ليظل بلا رصيد من النقاط.