من لقاء ليفربول وآرسنال (تويتر)
من لقاء ليفربول وآرسنال (تويتر)
الخميس 1 أكتوبر 2020 / 10:50

كأس الرابطة الإنجليزية: ليفربول يصطدم بآرسنال في ثمن النهائي

يحتضن ملعب أنفيلد رود، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ضد آرسنال، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك بعد أيام قليلة من مواجهة الفريقين، ولكن في مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل ليفربول اللقاء متسلحاً بمعنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية عليه، ويأمل إلى تكرار الانتصار والعبور إلى الدور المقبل من البطولة، وتكرار سيناريو الموسم الماضي في البطولة ذاتها، حيث في نفس هذا الدور الموسم الماضي تفوقت كتيبة "الليفر" على "المدفعجية"، وعبروا إلى دور ربع النهائي إثر الفوز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بخماسية لكل فريق.

يغيب عن لقاء اليوم النجم الإسباني المنضم حديثاً للفريق تياغو ألكانتارا بسبب إصابته بفيروس كورونا، إلى جانب قائد الفريق جودران هندرسون، بينما يستعد المدرب يورغن كلوب إعطاء الفرصة لبعض البدلاء، وإراحة النجوم الكبار لمباريات "البريميرليغ" تجنباً لحالة الارهاق والاصابات.

في المقابل، يعلم آرسنال بقيادة المدير الفني الشاب أرتيتا، أن المواجهة أمام "الريدز لن تكون سهلة، ولها حساب أخرى عن حسابات الدوري، لأنها لا تقبل القسمة على اثنين، ولابد من وجود خاسر ليخرج من البطولة.

واستعدوا "المدفعجية" جيداً لهذه المباراة، ويرغبون في تحقيق الفوز، والاستمرار في الطريق الصحيح، وتعويض خسارة الجولة الماضية.