الإثنين 30 نوفمبر 2020
موقع 24 الإخباري

كيف تحل مشكلة عمر البطارية في آيفون؟

تعبيرية
تعبيرية
أبلغ عشاق منتجات أبل عن بعض المشاكل في هواتف آيفون بعد الترقية إلى نظام التشغيل الجديد iOS 14 ونظام watchOS على ساعات أبل الذكية.

وتشمل هذه المشكلات ضعف عمر البطارية، وتوقف بعض التطبيقات، وفقدان البيانات، وفقاً لدليل دعم أصدرته شركة أبل.

وكانت مشكلة نفاذ البطارية من أهم المشاكل التي عاني منها المستخدمون بعد الترقية الجديدة، وتقول أبل إن الحل لهذه المشكلة بسيط، ويتمثل في إعادة ضبط المصنع لكل من هاتف آيفون وساعة أبل.

وقبل إجراء عملية استعادة ضبط المصنع ستحتاج إلى عمل نسخة احتياطية كاملة لهاتفك على iCloud وإلا ستفقد بعض الأشياء الهامة مثل الصور ومقاطع الفيديو. وتقترح أبل إلغاء إقران هواتف آيفون وساعات أبل وإعادة ضبطهما.



كيفية إعادة ضبط المصنع لهاتف آيفون وساعة أبل:

قم بإلغاء إقران ساعة أبل بهاتف آيفون عبر تطبيق Watch يجب أن يتم نسخ البيانات الموجودة على ساعتك احتياطياً بشكل تلقائي إلى هاتف آيفون الخاص بك.

- انتقل إلى إعدادات iCloud وتأكد من تشغيل تطبيق Health ليتم نسخه احتياطياً.

- تحتاج إلى النقر فوق iCloud Backup و Back Up Now لنسخ جميع بيانات هاتف آيفون وساعة أبل.

- بمجرد عمل نسخة احتياطية من هاتفك، انتقل إلى الإعدادات وانقر على "عام"، ثم انقر فوق إعادة تعيين ليتم محو كل المحتوى وإعادة الضبط على الإعدادات الافتراضية الأساسية. وهذا من شأنه أن "يصلح" المشكلة الأولية، والآن تحتاج فقط إلى استعادة هاتفك من النسخة المحفوظة في iCloud.

- لاستعادة بيانات ساعتك افتح تطبيق Watch واقرنها بالهاتف مرة أخرى، ثم انقر فوق "استعادة من النسخ الاحتياطي" لستستعيد بياناتك.

وتقول أبل إن هذه الخطوات ستحل مشكلة استنزاف البطارية الناتجة عن الترقية إلى نظام التشغيل الجديد ios 14
بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
T+ T T-