السبت 6 مارس 2021
موقع 24 الإخباري

إيقاف وغرامة للاعب الزمالك فرجاني ساسي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إيقاف التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه (6360 دولاراً).

وقال الاتحاد في بيان على فيس بوك "قررت لجنة الانضباط والاخلاق في الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك ست مباريات وتغريمه مئة ألف جنيه بداية من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده فيها أمام المصري البورسعيدي ضمن الدوري الممتاز. وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة".

وقررت اللجنة أيضا إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة و50 ألف جنيه غرامة اعتباراً من اليوم، لما بدر منه وفقاً لتقريري الحكم والمراقب في المباراة ذاتها.

وفاز الزمالك 1-0 على المصري البورسعيدي في أول مباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي العائد جيمي باتشيكو رغم أنه أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38 بعد طرد ساسي بسبب احتكاك مع الحكم في الدوري يوم الخميس الماضي.

وشهدت قرارات المباراة أيضاً تغريم النادي المصري 50 ألف جنيه، لما بدر من الحضور في المباراة نفسها.

كما قررت اللجنة إيقاف محمد ابراهيم مدرب الاتحاد السكندري ست مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لما بدر منه في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش يوم الأحد الماضي وفقاً لتقريري حكم ومراقب المباراة.
T+ T T-