مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي خالد المحجوب (أرشيف)
مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي خالد المحجوب (أرشيف)
الأحد 11 أكتوبر 2020 / 22:09

المحجوب: تنظيم الإخوان يسعى لتدوير نفسه في ليبيا

قال مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني الليبي خالد المحجوب، الأحد، إن "الجيش لا يُمكن أن يكون ضد استقرار ليبيا وأمنها"، محذراً من أن تنظيم الإخوان يسعى لتدوير نفسه مرة أخرى.

وأوضح المحجوب، أن الجيش لا يُمكن أن يكون ضد استقرار الوطن وأمنه، لكنه ضد الذهاب في الطريق الخطأ، مشيراً إلى أنه يؤدي إلى مزيد من استهلاك الوقت ورفع معاناة الليبيين الذين يعلمون أن وطنهم وثروتهم نهبت ويتلاعب بها الإخوان المفسدون، بحسب ما نقل موقع "بوابة أفريقيا" الإخباري الليبي.

وأضاف المحجوب أن الإخوان أباحوا الجريمة والفوضى والقتل، وضربوا النسيج الاجتماعي والقيم الأخلاقية والفجور في الخصومة، مبينا أنه لولا تضحيات الجيش والوطنيين الذين قدموا أبناءهم للقضاء على إرهاب الإخوان، لأصبحت ليبيا مستعمرة إرهابية بكاملها، تنتشر داخلها الميليشيات بكل جنسياتها، ولازالت في القوارشة وطريق درنة تقوم بتفتيشالليبيين وإذلالهم .

وتابع المحجوب أن وجود الجيش أرغم الجميع على الالتفات لما يريده الشعب، رغم المحاولات المستمرة لتمييع الحل، ومنع الجيش من القيام بواجباته في ظل استعانة الإخوان بالاستعمار وأدواتهم لتدوير أنفسهم مرة أخرى برغم رفض المواطن لوجودهم.