الأحد 25 أكتوبر 2020
موقع 24 الإخباري

شركة تدفع لك 50 ألف دولار لتعمل في تذوق البسكويت

تعبيرية
تعبيرية
أعلنت شركة بريطانية عن وظيفة جديدة مثالية لعشاق الحلويات، حيث يمكنهم الحصول على ما يصل إلى 50 ألف دولار في العام مقابل تذوق البسكويت.

و تبحث شركة Border Biscuits عن مختبِر بسكويت رسمي، وستدفع له 40 ألف جنيه إسترليني (50 ألف دولار) سنوياً مقابل العمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع في تذوق البسكويت.

وأنشأت الشركة مؤخراً هذا المنصب الوظيفي، وتقول إنها تبحث عن شخص يعرف ما يلزم لصنع "بسكويت استثنائي"، وإلى جانب الراتب الثابت، سيحصل متذوق البسكويت على إجازة لمدة 35 يوم، وخصومات مع آلاف العلامات التجارية وبعض المكافآت الممتازة.

وغني عن القول إن الشخص الذي يتم تعيينه سيتذوق مجموعة كاملة من الحلوى اللذيذة للعلامة التجارية، كما سيحقق أحلامه في المساعدة بإنتاج أنواع جديدة من البسكويت.

وقال بول باركنز المدير التنفيذي للشركة "هذه فرصة رائعة لتحقيق حلمك في صنع حلويات لذيذة كل يوم، وستقود فريقنا الشغوف في ابتكار أفكار لذيذة لإبداعات جديدة من البسكويت".

وأضاف " نحن نشجع الناس من جميع أنحاء البلاد للتقدم للوظيفة، ونتطلع إلى إجراء مقابلات مع بعض المواهب الرائعة".

وهناك شروط لقبول الموظف المؤهل لهذه الوظيفة، حيث يجب أن يكون حاصلاً على درجة علمية في الطعام أو التغذية، ولديه بعض الخبرة المهنية في الخبز وتحضير الحلويات والأطعمة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديه أيضاً خبرة في إدارة المنتجات الغذائية، ولديه مهارات في برامج الكمبيوتر الأساسية، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
T+ T T-