الإثنين 19 أكتوبر 2020 / 13:37

لوجيتك تطلق النظام الصوتي Z407 الجديد

أطلقت شركة لوجيتك النظام الصوتي Z407 الجديد، وأوضحت الشركة السويسرية أنها تهدف من خلال النظام الصوتي 2.1 الجديد إلى تلبية متطلبات عشاق الألعاب على الحواسيب المكتبية من خلال قدرة خرج قصوى 80 وات وتقنية البلوتوث وصب ووفر وطارة تحكم لاسلكية.

وأوضحت شركة لوجيتك أن النظام الصوتي Z407 الجديد مخصص للاستعمال مع الحواسيب المكتبية وموجه لعشاق الألعاب بشكل خاص، ويشتمل على سماعتي ستريو بتصميم بيضاوي وباللون الرمادي الجرافيت مع صب ووفر يصدر الصوت لأسفل، ويتم توصيل النظام الصوتي الجديد بالحواسيب المكتبية وأجهزة التشغيل الأخرى عن طريق تقنية البلوتوث 5.0 أو منفذ USB-Audio أو منفذ 3.5 ملم.

وأشارت الشركة السويسرية إلى أن عملية التحكم في النظام الصوتي تتم عن طريق طارة تحكم لاسلكية "ريموت كنترول"، حيث يمكن للمستخدم تنظيم شدة الصوت من خلال تدوير هذه الطارة، إلى جانب القيام بالكثير من وظائف التشغيل الأخرى مثل الإيقاف المؤقت للأغنية وإيقاف التشغيل والتقديم والإرجاع وتفعيل وضع الجهير، ويبلغ مدى تغطية طارة التحكم اللاسلكية أو الريموت كنترول حوالي 20 متراً.

وأعلنت شركة لوجيتك عن طرح النظام الصوتي Z407 الجديد في الأسواق العالمية بدءاً من 23 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري بتكلفة تبلغ 90 يورو.