الإثنين 30 نوفمبر 2020
موقع 24 الإخباري

"أكليف".. علاج ثوري جديد لحب الشباب

أثبت منتج أكليف فعاليته في التخلص من حب الشباب (إم إس إن)
أثبت منتج أكليف فعاليته في التخلص من حب الشباب (إم إس إن)
تعتبر مشكلة حب الشباب إحدى المشاكل التي يعاني منها ملايين الأشخاص في العالم، وتسعى الكثير من الشركات لإنتاج علاج فعال لهذه المشكلة المستعصية. وضمن الجهود المبذولة لإيجاد علاج فعال لحب الشباب تم الكشف عن علاج جديد ثوري، يتميز بفعاليته الغير مسبوقة للتخلص من حب الشباب بجميع أنواعه.

أنتجت شركة كندية مختصة بمنتجات العناية بالبشرة، علاجاً ثورياً يدعى أكليف، للتخلص من حب الشباب الذي يمكن أن ينشأ في مناطق مختلفة من الجسم، عبر استخدام أحدث جيل من الرتينويدات الموضعية.

وبحسب العلماء، فإن المنتج يستهدف على وجه التحديد مستقبل “غاما” وهو أكثر مستقبلات حمض الريتينويك شيوعاً في الجلد. ويعزو العلماء سبب فعالية المنتج إلى أنه يغطي مساحة أوسع من المستقبلات على الجلد.

وتقول الأخصائية الجلدية ومديرة مركز سكين للأمراض الجلدية في مدينة أونتاريو بكندا، الدكتورة ميليندا غودرهام: “ يمثل المنتج الجديد، طفرة هامة في علاج حب الشباب بشكل فعال، وخاصة حب الشباب الجذعي.”

وأضافت: “توضح التجارب السريرية أن منتج أكليف يقلل من الآفات الالتهابية على الوجه والظهر والصدر، وهذا يجعله علاجاً مثالياً لآفات حب الشباب التي تظهر على الأسطح الكبيرة من الجلد”

وأكدت الدكتورة ميليندا، على أن علاج حب الشباب الخفيف يمكن أن يبدأ باستخدام منظف لطيف ومرطب للجلد، جنباً إلى جنب مع المنتجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية، والتي تحتوي على مكونات مثل حمض الساليسيليك والبنزويل بيروكسايد وحمض الغليكوليك، أما إذا بدأت الحالة بالتفاقم، فيجب مراجعة الطبيب لاختيار العلاج المناسب، بحسب ما أورد موقع “إم إس إن” الإلكتروني. 
T+ T T-