الأربعاء 21 أكتوبر 2020 / 19:29

"هجن العاصفة" تكسب ناموس الثنايا في المرموم

شهد ميدان المرموم اليوم الأربعاء، تحديات سن الثنايا لهجن الشيوخ ضمن سباقات المرموم والتي أقيمت على مدار 14 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات وشهدت منافسة شرسة بين الشعارات المختلفة.

وحملت الأشواط الرئيسية الأربعة بصمة مضمر هجن العاصفة غياث الهلالي والذي تمكن من قيادة مطايا الشعار بلونيه الأبيض والأسود إلى المقدمة عن طريق "الشاهينية " صاحبة ناموس الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات والتي قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 9:19:9 دقيقة، فيما حققت "الشاهينية " الأخرى ناموس الشوط الثاني للثنايا البكار المهجنات بتوقيت بلغ 9:20:2 دقيقة.

وكان النجاح في الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان المحليات من نصيب "شاهين" لهجن العاصفة والذي كسب معركته عندما كانت عقارب التوقيت تشير لمرور 9:20:4 دقيقة وبالمقابل هيمن "شاهين" على الصدارة لهجن العاصفة في الشوط الرابع للجعدان المهجنات وذلك بزمن بلغ 9:29:6 دقيقة.

وأقيمت في الفترة الصباحية تحديات هجن أبناء القبائل في سن الثنايا وذلك من خلال 16 شوطا لمسافة 6 كيلومترات وكانت الكلمة العليا في الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات من نصيب شعار سعيد سهيل بن دليوي الكتبي والذي قدم "الوسمية" على الصدارة بزمن وقدره 9:13:19 دقيقة.

ونجح شعار صعب المضمرين محمد سلطان مطر مرخان الكتبي في وضع اسمه على قمة الثنايا البكار المهجنات بواسطة "نزهة" التي حققت توقيتاً وقدره 9:19:4 دقيقة وبالمقابل أهدى "امر" ناموس الثنايا الجعدان المحليات لمالكه محمد غريب راشد مصبح الكتبي وذلك بزمن بلغ 9:27:9 دقيقة، فيما كان الشوط الرابع للجعدان المهجنات من نصيب "هملول" بشعار عبيد علي بالرشيد الكتبي والذي تمكن من اكتساح منافسيه في توقيت وقدره 9:19:4 دقيقة.