الأحد 6 ديسمبر 2020
موقع 24 الإخباري

خسرا عملهما فحققا ثروة من التجارة على أي باي

الزوجان أدم  وألكسندرا تايلور (ميرور)
الزوجان أدم وألكسندرا تايلور (ميرور)
أظهرت أرقام الجديدة أن عدد البائعين على منصة أي باي تجاوزوا عتبة مليون دولار هذا العام، ومن بينهم زوجان بريطانيان فقدا عملهما قبل أعوام، فتحولا إلى المنصة الشهيرة لجني ثروة كبيرة منها.

وأنشأ الزوجان أدم تايلور وألكسندرا تايلور متجرهما Pet Shop Bowl على المنصة في 2010، بعد أن فقدا عملهما بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية.

وقال الزوجان إن تجارتهما لم تنطلق بشكل جيد إلا هذا العام، وارتفع حجم أعمالهما من 2000 جنيه إسترليني (2500 دولار)، إلى 21 ألف جنيه إسترليني (26.250 دولار) في الأسبوع، وباتا في طريقهما لتحقيق أول مليون جنيه إسترليني لهما بحلول ديسمبر (كانون الأول)، مع انتقال الكثيرين للتسوق عبر الإنترنت.



وقال الزوجان: "تحسن عملنا بشكل كبير خاصة مع الإغلاق، وتهافت كثيرون على شراء منتجاتنا للحيوانات الأليفة، مع بقاء كثيرين وقتاً أطول في منازلهم مع حيواناتهم الأليفة".

وأضاف الزوجان "في غضون أشهر، انتقلنا من ربح 2000 جنيه إسترليني (2500 دولار) في الأسبوع إلى أكثر من 21000 جنيه إسترليني (26250 دولار) في الأسبوع، وهذا يمثل زيادة بنسبة 950%".

ويقول موقع إي باي إنه شهد زيادة بـ 250% في عدد الذين أطلقوا أعمالهم التجارية منذ مارس (آذار) الماضي، مع توقعات بانضمام موجة جديدة من رواد الأعمال في الأشهر الـ 12 المقبلة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


T+ T T-