الأربعاء 2 ديسمبر 2020
موقع 24 الإخباري

آيسر تطلق جهاز الكروم بوك Spin 513 الجديد

أطلقت شركة آيسر جهاز الكروم بوك Spin 513 الجديد، وأوضحت الشركة التايوانية أن جهاز اللاب توب الجديد القابل للتحويل يعتبر أول جهاز كروم بوك مزود بمعالج كوالكوم Snapdragon 7c، ويمتاز بفترة تشغيل بطارية تمتد إلى 14 ساعة ويدعم تقنية 4G/LTE بشكل اختياري.

وتشتمل باقة تجهيزات جهاز اللاب توب المزود بنظام جوجل "كروم أو إس" على شاشة لمسية IPS قياس 13.3 بوصة وتعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD، ومحمية بزجاج الغوريلا، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 78%.

وتروج الشركة التايوانية لجهاز الكروم بوك الجديد من خلال المفصلة 360 درجة، والتي تتيح نصب جهاز اللاب توب في أوضاع مختلفة، بدءا من وضع اللاب توب التقليدي مع لوحة مفاتيح مزودة بإضاءة اختيارية، مرورا بوضع الحاسوب اللوحي ووصولا إلى وضع الخيمة أثناء تشغيل العروض التقديمية.

وأشارت شركة آيسر إلى أن جهاز الكروم بوك الجديد يأتي في جسم مصنوع من الألومنيوم بوزن 1.2 كغم، ولا يزيد سُمكه عن 15.55 ملم، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 14 ساعة، وينبض بداخل جهاز آيسر Spin 513 معالج كوالكوم Snapdragon 7c مع بطاقة الرسوميات Adreno 618 المدمجة وذاكرة eMMC داخلية بسعة تصل إلى 128 جيجابايت.

ويدعم جهاز آيسر الجديد تقنية الواي فاي 6 وتقنية البلوتوث 5.0 مع توافر وحدة 4G LTE بشكل اختياري، بالإضافة إلى اثنين من منافذ USB-C ومنفذ USB 3.2 من الجيل الأول ومنفذ DisplayPort على USB-C ووظيفة الشحن USB ومنفذ USB 3.0-A.

وأعلنت الشركة التايوانية عن طرح جهاز الكروم بوك Spin 513 الجديد في الأسواق العالمية خلال الربع الأول مع عام 2021، ولكنها لم تفصح عن أسعار جهازها الجديد في أسواق المنطقة العربية.
T+ T T-