الأربعاء 25 نوفمبر 2020
موقع 24 الإخباري

هيئة الدفاع عن نادي هلال الشابة تطعن ضد قرار تعليق نشاطه لدى المحكمة الإدارية

قدمت هيئة الدفاع عن نادي هلال الشابة التونسي اليوم الإثنين، طعناً لدى المحكمة الإدارية لإلغاء قرار اتحاد كرة القدم التونسي، الذي يقضي بتعليق نشاط النادي في الدوري الممتاز.

وتطالب هيئة الدفاع بتأجيل تنفيذ قرار التعليق الذي أصدره الاتحاد يوم 17 من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري لحين النظر لاحقا في طلب إلغاء القرار برمته.

وقال المحامي عبد الستار المسعودي العضو في هيئة الدفاع، في تصريحات لوكالة الأنباء التونسية "ينتظر أن ينظر الرئيس الأول للمحكمة الإدارية في مطلب تأجيل التنفيذ من ساعة إلى أخرى".

وكان الاتحاد قد اتخذ قراره بداعي مخالفة هلال الشابة للوائح الانخراط (التسجيل) وعدم اكتمال ملفه، كما فرض على النادي عقوبات مالية بسبب تدوينات مناوئة للاتحاد نشرها هلال الشابة عبر حساباته الرسمية.

وأشعلت تلك القرارات غضب جماهير الفريق والأهالي في مدينة الشابة التي شهدت أعمال عنف وقطع للطرقات.

وسحب الاتحاد اليوم الإثنين قرعة البطولة المصغرة التي ستجمع أربعة فرق اعتباراً من يوم 31 أكتوبر (تشرين أول) الجاري لتحديد الفريق المعوض لهلال الشابة في الدوري الممتاز في موسم 2020-2021.

ونصب محتجون خياماً في ميناء مدينة الشابة وهددوا بركوب قوارب من أجل الهجرة غير الشرعية نحو السواحل الإيطالية، في حال تأكد رسمياً تعليق نشاط الشابة.
T+ T T-