الخميس 28 يناير 2021
موقع 24 الإخباري

حاكم الفجيرة: يوم العلم تجديد الولاء والوفاء لوطننا الكبير

الشيخ حمد بن محمد الشرقي
الشيخ حمد بن محمد الشرقي
أكد عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، "أهمية الاحتفال بيوم العلم، كمناسبة وطنية، تبرز مدى التعاضد والمحبة بين أبناء دولة الإمارات، وفرصة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لمؤسس دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

جاء ذلك خلال مشاركة حاكم الفجيرة، بحضور ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، في مراسم "يوم العلم" حيث قام برفع علم الدولة في الساحة الأمامية لقصر الحاكم بمنطقة الرميلة، وذلك على وقع عزف موسيقى النشيد الوطني الإماراتي.

وقال حاكم الفجيرة "الاحتفال بمناسبة يوم العلم كل عام، يأتي تأكيدا على تجديد الولاء والوفاء لوطننا الكبير، في ظل الإنجازات العظيمة التي تشهدها الدولة على الصعد كافة تحت القيادة الرشيدة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عاقدين العزم على مواصلة مسيرة التنمية التي تقوم على استشراف المستقبل والابتكار وصناعة نهضة حضارية لا تعرف الحدود".

وبهذه المناسبة الغالية، رفع الشيخ حمد بن محمد الشرقي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أخيه رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  وأعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات وأولياء العهود ومواطني الدولة والمقيمين على أرضها.
T+ T T-