أديكونلي أديبايو أوميلانا مع زوجته كيشا (لاد بايبل)
أديكونلي أديبايو أوميلانا مع زوجته كيشا (لاد بايبل)
الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 / 17:46

يحجز مطعماً فاخراً بالكامل لموعد مع زوجة المستقبل

24- إعداد: سامي حسين

روى أمير نيجيري كيف استأجر أحد مطاعمه المفضلة بالكامل في نيويورك من أجل التأثير على حبيبته في الموعد الأول بينهما.

ومن الواضح أنه الأمير أديكونلي أديبايو أوميلانا نجح في خطته، فقد أصبحت المرأة التي واعدها زوجة له، رغم أنها لم تكن تعرف في ذلك الوقت أنه من العائلة المالكة في نيجيريا.

وبنتمي أديبايو لعائلة أروغباباو الحاكمة في نيجيريا، وكان يبحث عن زوجة المستقبل عندما شاهد كيشا التي كانت تحاول الحصول على عمل كعارضة أزياء، فسارع لتقديم نفسه وأعطاها رقم هاتفه.



وبعد أسبوعين من هذا اللقاء، استأجر أديبايو مطعماً برازيلياً بالكامل، وهي لفتة رومانسية متوقعة من أمير، لكن كيشا لم تكن على علم في ذلك الوقت أنه ينتمي إلى العائلة المالكة.

وفي حديث لموقع إنسايدر قال أديبايو "أخبرتني إدارة المطعم أن الأمر سيكلف الكثير من المال، فقلت لهم لا أهتم بذلك، وطلبت مجموعة من بتلات الورد وتحضير كل شيء بشكل رومانسي".

ورغم أن كيشا تأثرت بهذه اللفتة الرومانسية، إلا أنها شعرت بتوتر، لكن هذا لم يردع أديبايو الذي كان يرى فيها زوجة المستقبل.



ولم تكتشف كيشا أن زوجها المنتظر كان أميراً إلا بعد عامين، عندما وصفتها والدته بالأميرة، واعتقدت في البداية أنها تتودد إليها، لكنها أخبرتها لاحقاً بأن ابنها أمير حقيقي.

وبعد حفل الزفاف الذي أقيم في نيويورك عام 2006، يأمل العروسان بإقامة حفل أفريقي في جزيرة ساو تومي بالقرب من نيجيريا، بحسب موقع لاد بايبل.