إنفوغراف 24
إنفوغراف 24
الأربعاء 11 نوفمبر 2020 / 14:52

إنفوغراف: 5 أسباب تجعل من آيفون 12 برو مثالياً لعشاق إنستغرام

24- إعداد: سامي حسين

لا تزال هواتف آيفون 12 التي أطلقتها أبل مؤخراً تكشف المزيد من أسرارها ومزاياها التي تجعلها متفوقة على العديد من الهواتف المتوفرة في السوق هذا العام.

وفيما يلي مجموعة من الأسباب التي تجعل هاتف آيفون 12 مثالياً لعشاق تطبيق الصور الشهير إنستغرام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية:

كاميرا ثلاثية العدسات
يتميز آيفون 12 برو بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، تتكون من عدسة واسعة وعدسة واسعة للغاية مع مجال رؤية 120 درجة وعدسة تليفوتوغرافي، وهذا يجعل الهاتف الذكي مثالياً لالتقاط مجموعة من الصور لنشرها على إنستغرام، سواء كنت من محبي المناظر الطبيعية ذات الزاويا الواسعة أو الصور الشخصية التفصيلية.

تحسينات الوضع الليلي
إذا كنت تحب التقاط الصور أثناء خروجك في المساء، فقد تم إدخال العديد من التحسينات على هاتف آيفون 12 برو لتحقيق هذه الغاية، حيث تم توسيع هذه الميزة التي تتيح لك التقاط صور مفصلة في الأوقات المظلمة، لتشمل كاميرات ترو ديبث والكاميرات فائقة الاتساع، مما يتيح الحصول على صور أكثر إشراقا. كما قدمت أبل خيار صور الوضع الليلي للحصول على صور بجودة عالية حتى في الإضاءة المنخفضة.

ميزة دولبي فيجين
أصبح تصوير مقاطع الفيديو لإنستغرام أكثر سهولة بفضل ميزة إتش دي آر مع دولبي فيجن، ويقدم هاتف آيفون 12 برو أعلى جودة للفيديو في هاتف ذكي، وهو أول هاتف يقدم إمكانية التقاط مقاطع فيديو إتش دي آر مع دولبي فيجن حتى 60 إطار في الثانية.

5G
واحدة من أهم ميزات عائلة هواتف آيفون 12 الجديدة، حيث توفر شبكة 5G إمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو على إنستغرام بشكل أسهل وأسرع، وتتميز شبكة الجيل الخامس على هواتف آيفون بسرعات محسّنة لتنزيل وتحميل أسرع، وبث مقاطع فيديو بجودة أعلى واستجابة أفضل للألعاب، وتفاعل في الوقت الفعلي للتطبيقات.

درع من السيراميك
إذا كنت تشعر بالقلق من سقوط هاتفك وأنت تلتقط الصور لنشرها على إنستغرام فلا داعي لذلك مع هاتف آيفون 12 برو الجديد، فالهاتف قوي للغاية ومزود بغطاء أمامي من السيراميك وهو أقوى من زجاج أي هاتف ذكي آخر، فالغطاء مملوء ببلورات النانو سيراميك، وهو أقل عرضة للكسر أربع مرات من سابقه آيفون 11 برو.