السبت 28 نوفمبر 2020
موقع 24 الإخباري

تدلل زوجها يومياً بصندوق غداء غني بالأطعمة

صندق غداء غني بالأطعمة أعدته ليزا لزوجها (ميرور)
صندق غداء غني بالأطعمة أعدته ليزا لزوجها (ميرور)
في الوقت الذي يتم فيه التركيز الدائم على صندوق وجبات الأطفال، اعتادت امرأة أمريكية من مدينة سان فرانسيسكو، على الاهتمام بصندوق غداء زوجها، وتزويده بكل ما لذ وطاب من الأطعمة المختلفة.

حصلت ليزا (22 عاماً) على مئات الآلاف من المتابعين على موقع “تيك توك” بفضل مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي تعرض فيها وجبات غداء رائعة تعدها لزوجها، تحتوي على أنواع عديدة من الحلوى والأطعمة.



ويظهر أحد مقاطع الفيديو، ليزا وهي تملأ الأجزاء المختلفة من صندوق الغداء، بالمعكرونة والخيار المحشو بالموزاريلا والبيستو، والطماطم الكرزية، وأجنحة الدجاج ولفافة تحتوي على نوتيلا وموز.

وقد علق آلاف الأشخاص على مقاطع الفيديو التي تنشرها ليزا، وتمنى الكثير منهم ممازحين، أن يكونوا في مكان زوجها حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالطعام اللذيذ الذي تُعده.



وعلى الرغم من إعجاب الكثيرين بما تعده من أجل زوجها، واجهت ليزا بعض الانتقادات حول كمية الطعام التي تضعها في صندوق الغداء الخاص بزوجها، حيث قال أحد المستخدمين إن كمية الطعام كبيرة وتكفي لعدة وجبات.

وأكدت ليزا في منشوراتها على أنها لا تمانع في تلقي الانتقادات، وترحب بكل التعليقات التي يمكن أن تساعدها على تجنب أية أخطاء قد تقع بها أثناء إعداد وجبة زوجها، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية. 
T+ T T-