الجمعة 27 نوفمبر 2020
موقع 24 الإخباري

أودي تكشف عن سيارتها الجديدة SQ2

كشفت شركة أودي النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها SQ2، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. ومن المقرر طرحها في الأسواق مطلع العام القادم بسعر يبدأ من 45 ألف و700 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة ينبض بداخلها محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر وبقوة 300 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وبفضل هذه القوة الكبيرة تتسارع السيارة رباعية الدفع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر4 ثانية، فضلاً عن الوصول إلى السرعة القصوى 250 كلم/س. ويتولى توزيع القوة على عجلات الدفع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات.

وتتميز السيارة بتصميم جديد على شبكة المبرد، والكشافات العاملة بتقنية ليد، والمتوفرة أيضاً بتقنية ليد ماتريكس، وكذلك مظهر الألومنيوم على أغطية المرايا، والأشرطة الموجودة على العتبات، واسبويلر حافة السقف، مع طاقم الناشر الخلفي ومخارج العادم بمظهرها الرياضي الشرس.

وتتمتع المقصورة الداخلية بمواد عالية الجودة، كما شهد نظام الملتيميديا بعض أعمال التحسين. وشهدت الأنظمة المساعدة انضمام مساعد القيادة المتوائم، والذي يدعم السائق في مواقف القيادة المختلفة مثل التسارع والكبح والتوجيه.
T+ T T-