الأحد 22 نوفمبر 2020 / 19:15

تطور الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

تطور الخلاف بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني والذي وقع منذ أيام إلى أن وصل لمغادرتها المنزل الذي يجمعهما منذ إعلان ارتباطهما معاً.

وأكدت مصادر مقربة من عمرو دياب أن الخلاف يعود إلى أسبوع مضى، حيث وقع شجار بين الطرفين، في أحد الأماكن الساحلية، وارتفع صوت عمرو على دينا، ودخل في حالة عصبية هيستيرية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا واكتفت بالصمت ليغادرا المكان خلال لحظات بعدها.

ومنذ ذلك الوقت تطور الخلاف بينهما، ولا يتحدث أي منهما إلى الآخر، ويصر عمرو دياب على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى. 

وانتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل آخر بعيداً عن منزلهما الحالي وقررت معاقبته بعد أن رفضت حضور الحفل الخاص به الذي أقيم الخميس الماضي. 

وأكدت بعض المصادر أنه لم تكن المرة الأولى للشجار بينهما الذي لا ينتهي لكنه لم تتصاعد وتيرته من قبل كما حدث في المرة الأخيرة وأدى إلى غضب دينا الشربيني بشدة وعدم رغبة عمرو دياب في مصالحتها.

كما أشارت المصادر إلى أن عمرو دياب ألغى متابعة دينا الشربيني على موقع إنستغرام، ما أثار شائعات حول انفصالهما رسمياً.

ووفقاً لوسائل إعلام مصرية قام عمرو باقتصار المتابعة على حسابي شركته "ناي" وحساب إذاعة خاصة يملكها باسم "Diab FM"، ولا يتابع عبر حسابه الموثق أياً من أولاده، ولا أية حسابات لمشاهير الفن، حيث يتعامل مع حساب إنستغرام للترويج لأعماله الفنية فقط، وسبق واستخدمها لتقديم دينا الشربيني بطريقة رسمية إلى جمهوره، بنشر صورة تم التقاطها في أسبانيا، دون توضيح طبيعة علاقته بها، ولا يزال يحتفظ بكل صوره ومقاطع الفيديو التي تجمعه بدينا الشربيني.