الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 / 17:41

تويفل تطلق نظاماً صوتياً جديداً

أعلنت شركة تويفل عن إطلاق النظام الصوتي Musicstation الجديد، الذي يتيح إمكانية بث الموسيقى عبر خدمات البث عبر الإنترنت مثل سبوتيفاي وأمازون وتشغيل أسطوانات CD واستقبال الراديو عبر DAB+ وFM وشبكة الإنترنت.

وأوضحت الشركة الألمانية أن جهاز Musicstation الجديد يتضمن ست وحدات موالفة بتقنية Dynamore Ultra وبقدرة خرج 100 وات، وبالإضافة إلى مصادر تشغيل الموسيقى السابقة فإنه يمكن إنشاء اتصال مع الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي عبر تقنية البلوتوث لتشغيل المحتويات من الإنترنت مثل خدمة يوتيوب أو أبل Music وغيرها.

وتتيح وحدة تشغيل أسطوانات CD المدمجة إمكانية تشغيل أسطوانات CD الصوتية وأسطوانات MP3-CD وكذلك أسطوانات CD-R وCD-RW، بالإضافة إلى توافر منفذ USB لتشغيل ملفات MP3 وWAV وأي صيغ صوتية أخرى، وكذلك منفذ Aux-In ومنفذ سماعة الرأس، كما يوفر جهاز تويفل الجديد وظيفة المنبه مع وقتين للتنبيه مع مؤقت النوم.

ويتم تشغيل الجهاز الجديد عن طريق الريموت كنترول المرفق أو عن طريق تطبيق تويفل Remote المتوافر لهواتف أندرويد وأجهزة "آي أو إس"، علاوة على أنه يمكن ربط جهاز تويفل Musicstation بالمساعد الصوتي أمازون Alexa لكي يتم التحكم في وظائف الجهاز عن طريق الأوامر الصوتية.

وأعلنت شركة تويفل عن طرح جهاز Musicstation الجديد باللون الأبيض والأسود وبسعر يبلغ 500 يورو.