الخميس 26 نوفمبر 2020 / 17:19

وصول أول طائرة في رحلة تجارية لفلاي دبي إلى تل أبيب

هبطت أول طائرة في رحلة تجارية منتظمة تشغلها فلاي دبي من مطار دبي الدولي، في مطار تل أبيب بن غوريون الدولي، اليوم الخميس، أين استُقبلت برشاشات المياه التقليدية.

وقاد طائرة الرحلة الافتتاحية الكابتن باتريك جونزنباخ ومساعده الإماراتي عبدالله الشامسي، وكان على متن الرحلة وفد برئاسة غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي.

واستقبل الوفد، لدى وصوله المطار، بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي ووفد رفيع المستوى ضم شموئيل زاكاي الرئيس التنفيذي لمطار بن غوريون الدولي وممثلين عن قطاع الطيران.

وقال غيث الغيث، إن "الرحلة الافتتاحية اليوم تأتي انعكاسا لاتفاقية النقل الجوي، وتشغيل هذه الرحلات الجوية المباشرة سيدعم تطوير المشاريع التجارية عبر عدد من القطاعات مما يساعد على تعزيز النجاح والازدهار ونتطلع إلى الترحيب بأول مسافرين من إسرائيل عند قدومهم لاستكشاف الإمارات العربية المتحدة ".

من جهته قال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: " منذ أن أعلنا إطلاق خدماتنا إلى تل أبيب شهدنا طلباً قوياً على الرحلات من كل من إسرائيل والإمارات، كما تلقينا أولى حجوزاتنا من كل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال بعد وقت قصير من إعلان جدول الرحلات المنتظمة الجدول الزمني" وأضاف "هناك فرصة لتعزيز رحلاتنا اليومية وهي رحلتين يوميا بشكل أكبر".

وتوفر شراكة فلاي دبي الموسعة بالرمز مع طيران الإمارات للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مطار دبي الدولي الذي يعد اليوم مركزاً عالميا للطيران يوفر رحلات إلى أكثر من 155 وجهة بين طيران الإمارات، وشبكات فلاي دبي، بما في ذلك أستراليا، والمحيط الهندي، واليابان، وجنوب آسيا، والولايات المتحدة.

وتقدم فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة. وتتوفر وجبات كوشر للطلب المسبق. كما سيستفيد المسافرون من أولوية خدمة إتمام إجراءات السفر في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي.

وسيستمتع الركاب المسافرون على الدرجة السياحية بمقعد من تصميم شركة ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الاجواء خلال الرحلة التي تستغرق أقل من أربع ساعات.

تواصل فلاي دبي نشر خدمة الواي فاي عبر أسطولها ما يتيح للركاب البقاء على اتصال أثناء رحلتهم ويمكنهم تصفح الويب، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والحصول على آخر الأخبار.

وتعد دبي واحدة من الوجهات السياحية الرائدة في العالم وهي معروفة بفنادقها الفخمة ومراكز التسوق وناطحة السحاب برج خليفة، أطول مبنى في العالم، فضلا عن شواطئها النظيفة ومناظرها الصحراوية البديعة كما أنها أيضا مركز دولي للفاعليات وهناك فرصة للاستمتاع بالمرافق الترفيهيه الحي ونمط الحياة والأنشطة الرياضية.

وتمت إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب ويتوفر المزيد من المعلومات على موقع flydubai.com.