لاعب فريق ريال مدريد إيدين هازارد (تويتر)
لاعب فريق ريال مدريد إيدين هازارد (تويتر)
الأحد 29 نوفمبر 2020 / 12:44

هازارد "المنحوس" يسير على خطى بيل

تعرض لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، إيدين هازارد، للإصابة خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، وذلك للمرة الثامنة خلال 16 شهر فقط.

غادر هازارد مباراة ريال مدريد وألافيس بسبب الإصابة، وحل بدلاً منه رودريغو، في المباراة لاتي خسرها "الميرنغي" في النهاية 1-2.

وبحسب صحيفة آس، "أصبح من الواضح منذ فترة معاناة هازارد من مشاكل بدنية، وسينتظر الفحوصات الطبية اليوم الأحد من أجل معرفة حجم الإصابة وموعد العودة للمباريات."

وأضافت: "موقف هازارد أصبح مقلقاً، بعد الوصول للإصابة الثامنة في عام ونصف العام، على الرغم من أنه قضى 7 سنوات في تشيلسي تعرض لإثنتي عشر إصابة.

وأصبح واضحاً أيضاً، أن هازارد يسير على خطى غاريث بيل، الذي رحل في الصيف إلى توتنهام الإنجليزي، وكان من أكثر اللاعبين المعرضين للإصابات خلال تواجده في ريال مدريد.

ويعد وضع هازارد أسوأ، فقد حصل الويلزي في بدايته على 33.6% من الدقائق الممكنة، في حين وصل البلجيكي بالكاد إلى 31.8%، قبل أن يتعرض للإصابة أمام ألافيس.

وكانت لهازارد مشكلة في الكاحل كانت وراء حضوعه لعملية جراحية، بينما كانت آخر إصابتين عضليتين تسببت الأخيرة في 30 سبتمبر (أيلول) في غيابه لمدة 27 يوماً، بواقع 6 مباريات، وبالتالي فمن الممكن غياب البلجيكي عن مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد 12 ديسمبر (كانون الأول).