أمير مرتضى (أرشيف)
أمير مرتضى (أرشيف)
الإثنين 30 نوفمبر 2020 / 00:47

أمير مرتضى يودع الزمالك بـ5 تغريدات

أعرب المشرف على الكرة السابق في نادي الزمالك المصري، أمير مرتضى منصور، عن بالغ شكره وامتنانه لناديه بعد قرار وزارة الرياضة بحل مجلس إدارة النادي اليوم الأحد.

وقال أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اليوم صباحاً تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد 28 شهراً وأعود لمكاني مشجعاً للنادي، يوماً ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي".

وأضاف: "لكني تشرفت شرف أكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق 5 بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسؤول، لم يكتب لي الاستمرار ولم أتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شيء".

وتابع أمير: "شكراً لمجلس الإدارة وشكراً مرتضى منصور على ثقتك فيا، وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف، أتمنى أكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكإبن قبل أي شيء".

وأردف قائلاً: "شكراً لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية والعمال، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعاً وفعلاً تشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات وحب واحترام من جماهيركم".

واختتم: "جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في إسعادكم في أوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم فيا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير وأتمنى إني كنت عند حسن الظن".