الإثنين 30 نوفمبر 2020 / 20:12

طبيب منتخب بلجيكا يكشف سبب إصابات هازارد المتكررة

يرى طبيب المنتخب البلجيكي لكرة القدم، كريس فان كرومبروج، أن الضغط العصبي الواقع على إدين هازارد لاعب وسط ريال مدريد من الممكن أن يكون له علاقة بالإصابات العديدة المتتالية التي تعرض لها.

وقال فان كرومبروج في تصريحات لصحيفة Het Laatste Nieuws "في مدريد التطلعات والتوقعات كبيرة للغاية. وإدين يعطي انطباعا أنه يتحمل الكثير من الضغوطات ولكن لا يمكن لأحد أن يهرب من الضغط العصبي. فمن الممكن أن يكون له تأثير على العضلات".

وأضاف الطبيب أن توتر عضلات هازارد "مرتفع في هذا التوقيت وهذا يؤدي إلى زيادة احتمالية تعرضه لإصابات".

وتابع فان كرومبروج "إدين دائما ما يرغب في تقديم أفضل ما لديه. وهناك أعتقد أنه تخطى هذا الحد مما جعل جسده بعيدا بعض الشيء".

وأصيب هازارد خلال مواجهة ألافيس وأثبتت آشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها اللاعب البلجيكي إصابته في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن.

وبالتاالي سيغيب على الأقل عن مواجهة الغد أمام دينامو كييف أضافة إلى آخر مباريات دور المجموعات أمام بروسيا مونشنجلادباخ المقرر لها في التاسع من ديسمبر(كانون الأول) المقبل.

وفي بطولة الدوري سيغيب عن المباريات المهمة التي سيخوضها "الميرينغي" خلال الأيام القادمة أمام إشبيلية في الخامس من ديسمبر(كانون الأول) ثم أتلتيكو مدريد في الـ12 من نفس الشهر ثم أثلتيك بلباو في 15 من نفس الشهر أيضاً.