الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 / 16:55

أبوظبي تحتفل باليوم الوطني الـ 49 بفعاليات استثنائية

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، سلسلة الفعاليات المقررة للاحتفال باليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات، تشمل 3 عروض للألعاب النارية في جزيرة الريم، ومنطقتي الكورنيش، والوثبة، غداً الأربعاء 2 ديسمبر (كانون الأول).

ولضمان الصحة والسلامة في إمارة أبوظبي، وتماشياً مع الجهود الرائدة التي تقودها العاصمة في تطبيق عدد من التدابير الوقائية الصارمة لمكافحة جائحة "كورونا،، سيتمكن المواطنون والمقيمون من الاستمتاع بعرض الألعاب النارية في منطقة الكورنيش في الـ 9:25 من مساء الأربعاء، عبر بث مباشر على قناتي أبوظبي والإمارات، ومنصة برق الإمارات على تطبيق إنستغرام.

كما يمكن متابعة عرض الألعاب النارية في جزيرة الريم في الـ 9 مساءً عبر صفحة "أبوظبي كالندر" على تطبيق انستغرام، ويمكن لقاطني منطقة الوثبة متابعة الألعاب النارية من نوافذ وشرفات منازلهم، في الـ 9 مساءً.

رسالة أمل
وتأتي الاحتفالات هذا العام بمثابة رسالة أمل جامعة لكافة أفراد مجتمع إمارة أبوظبي ورؤية متفائلة نحو مستقبل مشرق وواعد، مع اقتراب دولة الإمارات من يوبيلها الذهبي، إذ تستعد للاحتفال بعامها الخمسين في السنة المقبلة.

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي علي حسن الشيبة: "تتقدّم دائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي الى دولة الإمارات قيادةً ومواطنين ومقيمين بأحر التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ 49، ونتطلّع إلى مزيد من الرخاء والازدهار لوطننا الحبيب، وفي هذه الذكرى المميزة، نجدد عهدنا بالمحافظة على تنوع ووحدة مجتمعنا وريادة أمتنا في مختلف المجالات، نموذجاً حقيقياً للتلاحم بين الشعوب وقادتها".