فريق برشلونة (أرشيف)
فريق برشلونة (أرشيف)
السبت 5 ديسمبر 2020 / 10:17

الدوري الإسباني: برشلونة يتحدى قادش لمواصلة الزحف نحو القمة

يسعى فريق برشلونة لمواصلة انتصاراته عندما يواجه نظيره قادش، اليوم السبت، على ملعب "رامون دى كارنازا"، ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل الفريق "الكاتالوني" المركز السابع في ترتيب الدوري، برصيد 14 نقطة من 9 مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، بينما يحتل قادش المركز السادس برصيد 15 نقطة.

ويأمل برشلونة في تحقيق فوزه الثاني توالياً في الدوري، من أجل التقدم في الترتيب، بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية بالمسابقة على أوساسونا 4-0.

ويخوض برشلونة اللقاء في وجود نجومه، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى عاد للقائمة بعدما غاب عن مواجهة فرينكفاروسي المجري، التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، للحصول على قسط من الراحة.

كما استدعى الهولندي رونالد كومان، البرازيلي فيليب كوتينيو، والحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، في قائمة الفريق لمواجهة قادش بعد إراحتهم في المواجهة الأوروبية، كما يعود الأوروغوياني رونالد أراوخو الذي ظل بعيداً عن الملاعب على مدار أسابيع بسبب مشكلات عضلية.

من جانبه، تحدث كومان في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة قائلاً: "اليوم ستكون الكرة لدينا، سنستحوذ على الكرة، بالنسبة لهم من الصعب أن يفوزوا خارج الأرض ووفقاً لنتائجهم، علينا أن نكون مركزين، وأن نظهر أفضل مستوى لدينا".

وعن تواجد ريال سوسييداد، وأتلتيكو مدريد، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني: "حتى الآن أتليتكو قوي جداً، يفوزون ولا يتلقون الأهداف، لكن ما زال الدوري طويلاً جداً، وهناك عدة أشياء ممكن تحدث، قد نخسر النقاط في "الليغا" لأن الدوري مُعقد، علينا الفوز في كل المباريات المتبقية".