أفضل سماعات الرأس مع ميزة إلغاء الضجيج (سي نت)
أفضل سماعات الرأس مع ميزة إلغاء الضجيج (سي نت)
الثلاثاء 5 يناير 2021 / 18:56

أفضل سماعات الرأس لإلغاء الضجيج

24- إعداد: سامي حسين

تتمتع بعض أنواع سماعات الرأس بالقدرة على إلغاء الضجيج والأصوات المحيطية في الخلفية.

وفيما يلي مجموعة من أفضل سماعات الرأس التي تلغي الضجيج، بحسب موقع سي نت:

Sony WH-1000XM4
كان طراز WH-1000XM3 السابق من سوني رائعاً، لكنها كانت تعاني من نقطة ضعف وهي مشكلة الاتصال الصوتي في البيئات الصاخبة، وتم حل هذه المشكلة في طراز WH-1000XM4 التي يبلغ سعرها 350 دولار.

وبالإضافة إلى ميزة إلغاء الضجيج، تم تمت إضافة إمكانية الاقتران متعدد النقاط عبر البلوتوث، حتى تتمكن من الاتصال بجهازين مثل الهاتف والكمبيوتر الشخصي في نفس الوقت، وهذا يعني أنه في حالة ورود مكالمة أثناء استخدام سماعات الرأس مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فسيتحول الصوت إلى هاتفك عندما ترد على المكالمة.



Bose Noise Cancelling Headphones 700
قد لا تكون سماعات Bose Noise Cancelling Headphones 700 التي طال انتظارها قفزة نوعية للأمام، لكن هذه السماعات توفر صوتًا أفضل مع إلغاء الضوضاء، إلى جانب أداء سماعة الرأس من الدرجة الأولى للمكالمات الصوتية، وبسعر 299 دولار، تقدم السماعة أداء صوتي شامل قوي مع عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة وتصميم أكثر متانة من سابقتها.



Apple AirPods Max
على الرغم من سعرها المرتفع، إلا أن سماعة Apple AirPods Max توفر صوتًا أكثر ثراءً وتفصيلاً من السماعات المنافسة بأسعار منخفضة، كما أنها تتميز أيضًا بأفضل قدرة على إلغاء الضوضاء بين السماعات المتوفرة في السوق، إلى جانب جودة بناء ممتازة وميزة الصوت المحيطي الظاهري من أبل لمشاهدة مقاطع الفيديو.



Bose QuietComfort Earbuds
سماعات أذن لاسلكية ممتازة لا سيما عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت وإلغاء الضوضاء، والتي يمكن القول إنها الأفضل في الوقت الحالي، ورغم أن البعض يعتبرها أفضل من سماعات Apple AirPods Max، إلا أن التصميم الأصغر وقدرات الاتصال الصوتي الفائقة لهذه الأخيرة تجعلها الأكثر مبيعاً في السوق.



Apple AirPods Pro
على الرغم من سعرها المرتفع (249 دولار) بالنسبة للميزات التي تقدمها، إلا أن هذه السماعة لا تزال تشكل زوجًا رائعًا من سماعات الأذن اللاسلكية مع ميزة إلغاء الضوضاء. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تصميمها وأداء الجهير المحسن وإلغاء الضوضاء بفعالية كبير، مع إضافة الصوت المكاني، وهو وضع صوت افتراضي جديد لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.



Anker SoundCore Life Q30
تعد هذه السماعات من بين الأفضل من حيث السعر، وفي نفس الوقت تقدم ميزة إلغاء الضوضاء التي قد لا تكون بجودة السماعات السابقة، لكنها لا تزال مقبولة لإجراء الاتصالات، حيث تلتقط صوتك جيدًا في البيئات الأكثر هدوءًا ولكنها لا تقلل ضوضاء الخلفية بشكل جيد.



Sennheiser Momentum 3
عندما يتعلق الأمر بسماعات الرأس المتميزة المانعة للتشويش، كانت شركتا Bose و Sony المهيمنتان على مدار السنوات القليلة الماضية، ولكن الآن ظهرت Sennheiser مع سماعتها الجديدة Momentum 3 Wireless
بسعر 300 دولار، ولا يتميز هذا الطراز بميزات محسّنة لإلغاء الضوضاء مع جود صوت ممتازة فحسب، بل تؤدي أيضًا بشكل جيد كسماعة رأس لإجراء المكالمات.



Beats Solo Pro
تستخدم هذه السماعة تقنية إلغاء الضجيج التكيفية النقية الخاصة بشركة بيتس، مع ضبط محدث لاستيعاب عامل الشكل على الأذن، وبضغطة زر، يمكنك إيقاف إلغاء الضوضاء لتوفير عمر البطارية. اضغط على الزر مرة ثانية للدخول في وضع شفافية الصوت الذي يسمح لك بسماع العالم الخارجي، وليس فقط الموسيقى التي تستمع إليها.

وبسعر 180 دولار، تتوفر هذه السماعات بخيارات ألوان متعددة، وقد تم تجهيز سماعات إلغاء الضوضاء هذه بستة ميكروفونات، اثنان منها عبارة عن ميكروفونات بتكوين شعاعي تم تصميمها لتلائم صوتك عند إجراء المكالمات أو التحدث إلى مساعد الصوت الخاص بك.