تعبيرية
تعبيرية
الأربعاء 13 يناير 2021 / 19:28

أهم 5 توجهات لفساتين الزفاف في 2021

24:- يوسف محمد

إذا كنت تخططين لإقامة زفافك في وقت قريب، لا بد من أن تختاري فستان الزفاف العصري المناسب لك. ولتحقيق هذا الغرض ينبغي أن تتعرفي على أهم توجهات فساتين الزفاف لعام 2021.

فيما يلي مجموعة من توجهات فساتين الزفاف لهذا العام، بحسب ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:

فستان الزفاف ذو التنورة الكروية



يعتبر هذا النوع من الفساتين، واحداً من أكثر أشكال فساتين الزفاف كلاسيكية، ويتميز بإعطاء مظهر ساحر، وبصدر ملائم مع مشد وتنورة واسعة وكاملة. ونظرًا لأن التنورة الكاملة تنزلق فوق جذعك السفلي، فإنه مناسب للعرائس اللواتي يرغبن في التركيز على خصرهن النحيل وإعطاء أولوية لدعم الصدر، أو خلق انطباع بأن الوركين أوسع.

 فستان الزفاف على شكل البوق



للوهلة الأولى، يبدو شكل فستان الزفاف البوق مشابهًا جدًا لصورة حورية البحر، ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة. تكون تنورة البوق أقل ملاءمة من خلال الوركين وتتوسع تدريجياً في أسفل الفخذين. يمنحك فستان الزفاف هذا مزيدًا من الحرية للتنقل مع الاستمرار في خلق مظهر مثير.

فستان زفاف حورية البحر



يُعرف شكل فستان الزفاف على شكل حورية البحر بكونه أحد أكثر التصاميم غرابة، حيث إنه ملاصق للجسم عند الصدر والخصر والوركين. غالبًا ما يتم إقران تنورة الفستان بالكشكشة لإضفاء مزيد من البهجة.

فستان زفاف بتصميم على شكل حرف A



يعد هذا الفستان مثالياً لجميع أنواع الجسم وأنماط الزفاف، سواء أكانت خلفية الصور التي ستلتقطينها بوهيمية أو كلاسيكية أو شاطئية. غالباً ما تتميز فساتين الزفاف هذه بصناعتها من أقمشة الأورجانزا أو الدانتيل أو التول، أو حرير ميكادو.

فستان زفاف معتدل



يتميز هذا الفستان بالتصاقه بالصدر والخصر، وكونه فضفاضاً قليلاً عند الوركين والفخذين. تبدأ التنورة من منتصف الفخذ، مما يمنحك الكثير من الحرية في المشي والجلوس والرقص كما يحلو لك.