مارسيل كايزر (تويتر النادي)
مارسيل كايزر (تويتر النادي)
الجمعة 15 يناير 2021 / 12:48

مدرب الجزيرة: لا ننشغل بلقب بطل الشتاء

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي مارسيل كايزر، أنه لن يتعجل في الدفع بلاعبيه العائدين من الإصابة في المباراة المقررة أمام خورفكان غداً السبت، في الجولة 13 من دوري الخليج العربي.

كذلك كشف كايزر أن الجزيرة لا يفكر في لقب بطل الشتاء ولا يشتت تركيزه حالياً بالانشغال بحسابات الصدارة والمنافسة على لقب الدوري في هذه المرحلة من الموسم.

وأعلن نادي الجزيرة أمس الخميس، إعادة قيد اللاعب أحمد ربيع بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وذكر الجزيرة عبر حسابه على تويتر: "نادي الجزيرة يعيد قيد اللاعب أحمد ربيع في قائمة الفريق الأول بعد انتهاء برنامجه التأهيلي واكتمال شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ مارس (آذار) 2019".

وقال كايزر في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة الغد: "نحن سعداء جداً بإعادة تسجيل أحمد ربيع في كشوفات الفريق الأول بعد ابتعاده في العامين الأخيرين بسبب الإصابة، ونثق بشكل كبير في قدرته على تقديم الإضافة فيما تبقى من الموسم الحالي، لكننا لن نتعجل الدفع به مساء يوم السبت، ضد خورفكان، حتى نتأكد وبشكل قاطع من اكتمال جاهزيته البدنية بشكل تام".

وأضاف: "ذات الوصف ينطبق على الثلاثي محمد العطاس وثولاني سيريرو وإيمو إيزيكيل الذين انضموا إلينا أخيراً في ملعب التدريب، وعلى عمر عبد الرحمن الذي ينفذ برنامجه التأهيلي في دبي بشكل جيد".

وتابع كايزر في التصريحات التي نشرها نادي الجزيرة بموقعه الرسمي اليوم الجمعة: "الدوليون انضموا إلينا بعد غيابهم طوال الأسبوعين الماضيين لتواجدهم في معسكر المنتخب الوطني، وسنقيم الوضع البدني لجميع اللاعبين قبل اتخاذ القرارات المتعلقة بالتشكيلة التي ستخوض المباراة القادمة ضد خورفكان".

وتحدث كايزر عن منافسه في مباراة يوم السبت قائلاً: "أعتقد أنهم يقدمون مستويات جيدة، وقد ساعدتهم الانتصارات والنقاط التي كسبوها على اللعب بهدوء أكبر وما يميزهم هو بحثهم الدائم عن صناعة الفرص وتسجيل الأهداف بالاستفادة من عناصرهم المميزة في الأطراف والهجوم".

وأضاف: "لدينا فكرة جيدة عن أسلوبهم في اللعب ومصادر القوة في أدائهم، لكننا نتوقع بعض المفاجآت لأنهم كانوا نشطين خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفي كل الأحوال، فإننا سنذهب إلى هناك بتركيز كامل ورغبة كبيرة في تقديم أفضل مستوى ممكن والعودة إلى أبوظبي بالنقاط الكاملة".

وأوضح المدرب أن فريقه لا ينشغل بالتفكير في لقب بطل الشتاء، وأضاف: "لا نفكر بأي شكل من الأشكال في لقب بطل الشتاء لأن الأفضلية للشارقة الذي يبتعد عنا بفارق نقطتين، وإن كانت خسارتهم وفوزنا سيمنحاننا هذا اللقب فإن انتصارهم وخسارتنا سيزيد الفارق بيننا إلى خمسة نقاط، الانشغال بهذا اللقب أو بصدارة جدول الترتيب ولقب الدوري في هذه المرحلة من الموسم خطأ فادح، لذلك سنركز فقط على العمل الجاد في التدريبات والقتال وتقديم أفضل ما لدينا في المباريات، وسنؤجل دراسة فرصنا في الفوز بدرع الدوري إلى الجولات الأخيرة من المسابقة".