السبت 27 فبراير 2021
موقع 24 الإخباري

تعليق دينا الشربيني في أول ظهور إعلامي بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب

في أول ظهور إعلامي بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب، فضّلت الممثلة دينا الشربيني التحدث بشكل عام عن أسباب الخلافات الزوجية، خلال حلولها ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج "بصراحة" على شاشة "ام بي سي" مع الفنان عمرو يوسف.

وقد شغلت علاقة دينا الشربيني بالهضبة الرأي العام بعد ظهورهما المتواصل في أغلب المناسبات الاجتماعية التي يشاركان بها رغم أنهما لم يؤكدا خبر زواجهما، وكان الثنائي يكتفي بالحديث عن مشاعرعما دون التطرق لطبيعة العلاقة التي تجمعهما.

وفي بداية اللقاء رفضت الشربيني، الحديث عن وقوع الطلاق، مفضلة التطرق إلى أهم مشاكل الزواج التي أرجعتها إلى طريقة تعامل الطرفين معلقة: "للأسف إحنا بناخد فكرة الجواز أنها نهاية العلاقة مش بدايتها".

واعتبرت أنه خلال فترة التعارف يحاول الطرفين إسعاد بعضهما والظهور بمظهر مثالي، لكن الخلافات تبدأ بعد الزواج حيث يتصرفان بطريقة طبيعية، ويبدأ كل واحد منهما بمحاولة التصرف بأنانية وتملّك.

وكانت روايات متداولة قد أرجعت سبب الانفصال إلى طلب دينا من الهضبة الإعلان عن زواجهما، لكنه رفض وطلب منها مغادرة بيت الزوجية ولم تفلح جهود المقربين من حل الخلاف بينهما حسب ما يتردد.

وتعززت هذه الشائعة بعد ظهور الثنائي يحتفلان بشكل منفصل في احتفال رأس السنة رغم تواجدهما في دبي في ذلك اليوم. وكما ظهر الهضبة بمفرده في جميع الحفلات والأفراح التي أحياها في الأشهر القليلة الماضية، فيما كانت دينا تبتعد عن الظهور الإعلامي وتكتفي بنشر صور من كواليس مسلسلها الجديد "قصر النيل" المرتقب عرضه في رمضان المقبل.
T+ T T-