السبت 27 فبراير 2021
موقع 24 الإخباري

يحولان مقطورة قديمة إلى منزل أحلامهما

ليلاه و أولي وارد أمام منزلهما الفاخر (ديلي ميل)
ليلاه و أولي وارد أمام منزلهما الفاخر (ديلي ميل)
شارك زوجان من نيوزيلندا لديهما شغف بالحياة البسيطة والمستدامة نظرة من الداخل على منزلهما الصغير المبني من مقطورة قديمة.

وعلى الرغم من عدم امتلاكهما أية خبرة في البناء أو التصميم، بدأت ليلاه (29 عاماً) وزوجها أولي وارد (30 عاماً) في التخطيط لتصميم منزلهما النهائي في سبتمبر (أيلول) 2019.



وقالت أولي لصحيفة ديلي ميل البريطانية " كان حلم أولي أن نعيش في منزل صغير لسنوات عديدة، نحن نحب أسلوب الحياة البسيط الذي يوفره هذا المنزل، وليس لدينا الكثير من الأشياء ومن السهل الحفاظ على نظافته".

وتم بناء المنزل الصغير على مقطورة مصممة خصيصًا بطول 8.4 متر وعرض 3 أمتار وارتفاع 4.1 متر، والمنزل الصغير مصنوع من خشب الأرز مع إطار من الحديد، بينما يتميز الديكور الداخلي بتصميم حديث. وفي الخارج هناك مناطق جلوس، وحمام مدمج خارجي على السطح.



وعند دخولك إلى المنزل، ترحب بك منطقة معيشة كبيرة مفتوحة متصلة بمنطقة الطعام، والمطبخ تم بناؤه بمساحة كافية للتخزين، ومساحة للثلاجة، وغسالة أطباق وفرن. ويوجد في الخلف حمام ومغسلة مع غسالة ودش ومرحاض وحوض خرساني جميل على منضدة أنيقة، ويؤدي الطابق العلوي إلى دور علوي مع غرفة نوم تطل على مناطق الطابق السفلي.

وكان لدى الزوجين ميزانية معقولة تبلغ 80 ألف دولار حاولا الالتزام بها، لكنهما قررا إنفاق المزيد على الديكور، مثل الأعمال الفنية والتشطيبات باهظة الثمن، ولكان للمساعدة التي حصلا عليها من العائلة والأصدقاء دور كبير في تخفيض تكلفة البناء والديكور.



ويخطط الزوجان حاليًا للعيش في منزلهما الفاخر الصغير لمدة عام أو عامين، ثم يهدفان إلى بناء منزل آخر أكبر حجما، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.






T+ T T-