السبت 27 فبراير 2021
موقع 24 الإخباري

إعدادات عليك تغييرها الآن في ساعة آبل

تعبيرية
تعبيرية
بعد إخراج ساعة آبل الجديدة اللامعة من العلبة وتوصيلها بجهاز آيفون الخاص بك، يمكن أن تشعر بالإرهاق من كل الخيارات والإعدادات الموجودة في كل من تطبيق Watch على هاتفك وتطبيق الإعدادات على الساعة نفسها، لذا يمكنك التركيز على الإعدادات التي تحتاجها فقط.

فيما يلي أهم الإعدادات التي يجب أن تغيرها في ساعة آبل، بحسب ما أورد موقع “سي نت” الإلكتروني:

اضبط كل أهداف نشاطك
مع إصدار ساعة آبل أوس 7، أضافت آبل خيار تغيير أهدافك لمقدار الوقت الذي تمارس فيه نشاطاتك اليومية. لذا بدلاً من استخدام الإعدادات الافتراضية ، 30 دقيقة من التمرين و 12 ساعة توقف، يمكنك تغيير أي منهما لتناسب روتينك اليومي الفعلي.

سيمكنك هذا التغيير الصغير من تحقيق أهدافك عندما تبدأ يومك بالفعل، وليس عندما تخبرك آبل بذلك. افتح تطبيق النشاط على ساعتك، ثم مرر لأسفل وانقر على تعديل الأهداف، ثم قم بإجراء تعديلاتك على المقاييس الثلاثة.



التقاط صور عشوائية للشاشة
يتم التقاط لقطة شاشة على Apple Watch عن طريق الضغط على Digital Crown والزر الجانبي في نفس الوقت. إنها طريقة بسيطة ومريحة، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يقوم المستخدم بالتقاط صورة للشاشة بشكل متكرر عن طريق الصدفة، مما يملأ تطبيق الصور
بالصور غير الضرورية.

لإيقاف القدرة على التقاط لقطات الشاشة بشكل عشوائي، افتح تطبيق الإعدادات على ساعتك أو استخدم تطبيق Watch على هاتفك وانتقل إلى عام وانتقل لأسفل حتى تجد Enable Screenshots. قم بإيقاف تشغيله.

أوقف تثبيت كل تطبيق تلقائيًا
في كل مرة تقوم فيها بتثبيت تطبيق على جهاز آيفون الخاص بك، سيقوم تلقائيًا بتثبيت نظيره في ساعة آبل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى فوضى في شبكة تطبيقات ساعتك بسرعة كبيرة، مما يجعل من الصعب العثور على التطبيقات التي تريد استخدامها على ساعتك. لإيقاف ذلك، انقر فوق عام ثم حرك المفتاح الموجود بجوار تثبيت التطبيق التلقائي إلى وضع إيقاف التشغيل.

من الآن فصاعدًا، يمكنك تثبيت تطبيقات فردية على ساعتك من خلال فتح تطبيق Watch على هاتفك، ثم التمرير لأسفل حيث ستجد قائمة بالتطبيقات المتاحة.



إيقاف تذكيرات التنفس
تم تصميم تذكير التنفس لمساعدتك على قضاء بضع دقائق لتصفية ذهنك والتحكم في تنفسك، وبالتالي خفض معدل ضربات قلبك وربما يساعدك على الشعور بمزيد من التركيز والهدوء. ولكن إذا كنت لا ترغب بهذا التذكير، فاخذ بضع ثوانٍ لإيقاف تشغيله. افتح تطبيق Apple Watch على جهاز آيفون الخاص بك ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خيار تطبيق Breathe، ثم قم باختيار إيقاف الإخطارات.

اجعل العثور على تطبيقاتك أمراً سهلاً
قد يكون من الصعب العثور على التطبيق الذي تريد تشغيله، خاصة إذا كان لديك الكثير من التطبيقات المثبتة على ساعتك. بدلاً من استخدام الشبكة، يمكن للساعة عرض جميع تطبيقاتك في قائمة أبجدية.

إما في تطبيق Watch على هاتفك أو في تطبيق الإعدادات على الساعة، اضغط على عرض التطبيق> عرض القائمة. الآن، عندما تضغط على Digital Crown على الساعة، سترى قائمة بالتطبيقات التي يمكنك التمرير خلالها بسرعة والعثور على ما تبحث عنه.
T+ T T-