من لقاء الزمالك والجونة (أرشيف)
من لقاء الزمالك والجونة (أرشيف)
الثلاثاء 19 يناير 2021 / 10:30

الدوري المصري: الزمالك يواجه الجونة العنيد بهدف التحليق بالصدارة

يلتقي الزمالك مع منافسه الجونة، اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 8 من عمر مسابقة الدوري المصري، في لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة، نظراً للانطلاقة المميزة للفريقين هذا الموسم.

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته المميزة، التي بدأها بالفوز على المقاولون العرب، وأنهاها باقتناص ثلاث نقاط مهمة من أنياب المصري البورسعيدي في الجولة الماضية، بهدف إمام عاشور الذي يعيش حالة من التوهج في الفترة الحالية، ساهمت في ارتفاع أسهمه لفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق "الأبيض".

وبات أمام الزمالك فرصة ذهبية للتربع على صدارة جدول الدوري منفرداً، حال فوزه على الجونة، واقتناص الثلاث نقاط، خاصة بعدما تعثر فريق الأهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين الأحد الماضي.

وتحدث مدرب "الأبيض"، البرتغالي جايمي باتشيكو، مع لاعبيه عن أهمية عن لقاء الجونة، وطلب منهم بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وشرح "الخواجة" خلال جلساته مع اللاعبين بعض الأمور الفنية والتكتيكية.

وصاحب ملعب بتروسبورت الذي يستضيف اللقاء بعض الخلافات، قبل أن ينهي مسؤولي "الأبيض" الأزمة، بالتواصل مع نظرائهم فى إدارة الملعب.

ويرغب باتشيكو فى منح التونسي فرجانس ساسي، ومصطفى محمد، فرصة المشاركة بشكل تدريجي في حال استعادة تركيزهم، بداية من مباراة الجونة.

وعلى الناحية الأخرى، خطف فريق الجونة الأنظار بعد الانطلاقة المميزة بالموسم الحالي بعد مرور 7 جولات لم يتعرض لأي خسارة، وكانت أخر نتائجة القوية تحقيق الفوز ضيفه الاتحاد السكندري 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر، ضمن منافسات الجولة 7.