الثلاثاء 9 مارس 2021
موقع 24 الإخباري

شاحنة نيسان للأعمال مزودة بمكتب قابل للطي

كشفت شركة نيسان عن مفهوم مذهل لشاحنة صغيرة مزودة بمكتب مدمج قابل للطي يسمح لك بالعمل في الهواء الطلق.

ويظهر مقطع فيديو نشرته نيسان لشاحنة NV350 المخصصة كيف يمكن تحريك الكبسولة المتحركة ذهابًا وإيابًا باستخدام هاتف ذكي. ويُظهر المقطع مدى توفر مساحة كبيرة لشاشة كمبيوتر وكرسي مكتب وآلة لصنع القهوة.



ويعرض الفيديو أيضًا أرضية الكبسولة الشفافة المصنوعة من البولي كربونات، وبالإضافة إلى مساحة العمل، تُظهر اللقطات كيف أنشأت نيسان شرفة سقف فاخرة أعلى السيارة يمكن الوصول إليها من داخل الشاحنة بحيث يمكنك الاسترخاء خلال استراحة العمل.

كما تم الكشف كيف أن الجزء الأمامي من الشاحنة يحتوي على سجاد أرضي أسود يتوهج في الظلام، ومظلة شمسية كهربائية وصندوق قفازات مع مصباح للأشعة فوق البنفسجية مضاد للبكتيريا.



وتقول نيسان إن NV350 Caravan شاحنة أعمال للمحترفين الحقيقيين، مدمجة مع حجرة مكتب، مما يتيح لك العمل في مكانك المفضل وفقًا لأسلوب عملك الحر، ويتميز التصميم الخارجي برفارف علوية أمامية وخلفية يمكنها التعامل مع الطرق الوعرة.

وبالنسبة للتصميم الداخلي، يمكن تخزين المكتب في السيارة في لخلق مساحة خاصة وآمنة، وفي الطبيعة يمكن سحب المكتب من البوابة الخلفية لإنشاء مساحة واسعة ومفتوحة.

يذكر أن نيسان عرضت هذا المفهوم في معرض طوكيو للسيارات 2021 الافتراضي أحد أكبر معارض السيارات المخصصة في العالم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


T+ T T-