السبت 27 فبراير 2021
موقع 24 الإخباري

أهم اتجاهات الأحذية التي ستهيمن على ربيع وصيف 2021

تعبيرية
تعبيرية
من المتوقع أن تهيمن اتجاهات الأحذية ذات الارتفاع المنخفض في ربيع وصيف 2021 في الوقت الذي تصبح فيه الأحذية ذات الكعب العالي أقل شيوعاً.

فيما يلي أهم اتجاهات الأحذية في ربيع وصيف 2021 بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا:

الحذاء الرياضي المريح



اكتسبت الأحذية الرياضية الكثير من الضجة في عالم الموضة لسنوات عديدة حتى الآن وأصبحت ملحقًا ثابتًا. مع الملابس المريحة، يحتاج المرء إلى أحذية مريحة، لأنها تمنح شعورًا بالمرح والرياضة. من المتوقع أن يهيمن حذاء رياضي جديد بكعب صغير يتمتع بمواصفات الأحذية الرياضية التقليدية ويتميز بالمزيد من الراحة أثناء ارتدائه.

حذاء الكعب الرفيع المتوسط



تتميز الأحذية النسائية ذات الكعب الرفيع بأنها تضفي المزيد من الأناقة والأنوثة على من يرتديها، لذا طورت العديد من العلامات التجارية الفاخرة تصاميم مميزة وقصات جديدة من الكعب المتوسط الارتفاع. تتميز هذه الأحذية بإضفاء مظهر مثالي لأصابع القدم، وإعطاء مظهر أنيق ومتوازن.

أحذية غلادييتر



مع هيمنة الأحذية المسطحة والكعب المنخفض على اتجاهات الأحذية النسائية، يتم تسليط الضوء هذا الموسم على أحذية الغلادييتر من جميع الأحجام، والتي تتخذ شكل الصندل مع أزرار لؤلؤية تزين أشرطته طولاً وعرضاً.

الشبشب العالي (فلاتفورم)



مجموعة من الأحذية التي تشبه إلى حد ما الشبشب، ولكن بإضافة كعب عالي سميك.

القباقيب



أصبحت قباقيب هيرميس شائعة مرة أخرى. ومن المتوقع أن يهيمن هذا الاتجاه في الأحذية بشكل كبير في هذا الربيع. هذه القطع الجميلة مستديرة ومتعرجة ومزينة بمسامير ولآلئ ومعادن بين النعل والجزء العلوي. بعض القباقيب فائقة النعومة وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان.

حذاء نسائي بنمط رجولي



هذا الحذاء مستوحى من الأحذية الرجالية، وهو ملائم للملابس الرسمية وملابس العمل. يتميز بسهولة ارتدائه وكعبه المربع البارز. 
T+ T T-