السبت 6 مارس 2021
موقع 24 الإخباري

"الهوية والجنسية الإماراتية" تناقش متطلبات المرحلة الراهنة والمستقبلية

عقدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، اجتماع مجلس الإدارة الأول لعام 2021 برئاسة رئيس مجلس إدارة الهيئة علي محمد الشامسي.

وقال الشامسي إن "الاجتماع يأتي في إطار استكمال الهيئة مسيرتها بتقييم المرحلة السابقة، ومناقشة التطلعات والتوجهات المستقبلية لتحقيق رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية".

وتضمنت أجندة الاجتماع استعراض توصيات دور الانعقاد السابقة، إضافة إلى مناقشة المقترحات التطويرية، واطلع المجلس على إنجازات الهيئة في مجال الجودة والتميز خلال العام 2020، إضافة إلى عرضه دليل حوكمة مجالس الإدارة في الحكومة الاتحادية.

كما ناقش المجلس خطة التدقيق الداخلي للتأكد من مدى فعالية أنظمة الرقابة الداخلية وإدارة المخاطر واستمرارية الأعمال للوحدات التنظيمية وفرص تطويرها.

واختتم المجلس اجتماعه بالتوصيات اللازمة لتحقيق المزيد من التحسين وتطوير القدرات والإمكانيات على الصعيدين المؤسسي والفردي لمواكبة متطلبات المرحلة الراهنة والمستقبلية للهيئة.

ونوه علي محمد الشامسي بجهود ودعم أعضاء مجلس الإدارة في تحقيق الهيئة لأهدافها واستشراف مستقبلها بكفاءة واقتدار، ومواصلة العمل بروح الفريق، والتطوير المستمر في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين وفق أفضل الممارسات التي ترتقي لطموحات القيادة، وتسهم في تعزيز تنافسية الهيئة عالمياً.
T+ T T-