الأربعاء 24 فبراير 2021
موقع 24 الإخباري

أهم التغييرات المتوقعة من تحديث آبل iOS 14.4

تعبيرية
تعبيرية
من المتوقع أن يكون إصدار تحديث آبل الرئيسي التالي iOS 14.4 لهواتفها وأجهزتها اللوحية، قريباً جداً. ويتم حالياً استخدام نظامي iOS و iPadOS الجديدين بالفعل من قبل مختبري الإصدار التجريبي والمطورين لإزالة أي أخطاء ولتحسين التوافق مع التطبيقات.

 فيما يلي جميع التغييرات التي يمكن أن نتوقعها من التحديث الجديد، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس:

ضوابط HomePod Mini الجديدة
عندما يكون جهاز آيفون آبل الجديد بالقرب من مكبر الصوت HomePod Mini، سيبدأ إيقاع اللمس الناعم تلقائيًا. علاوة على ذلك، سيصبح أسرع كلما اقترب آيفون الخاص بك من السماعة الذكية. بمجرد الوصول إلى النطاق، ستظهر واجهة مستخدم وتسمح بنقل الأغاني إلى HomePod Mini.

مزيد من التحكم في تحذير مستوى الصوت
ستوفر مستويات الصوت مزيدًا من الضبط الدقيق مع نظام iOS 14.4. بمجرد توصيل مخرج بلوتوث لأفلامك أو موسيقاك، سيطلب منك iOS 14.4 تحديد نوع الجهاز، والذي يمكن أن يكون زوجًا من سماعات الرأس أو جهاز استريو سيارتك. بناءً على نوع الإخراج الذي سيتم تشغيل الموسيقى عليه، سيقرر iOS 14.4 ما إذا كان يجب تحذيرك بشأن أحجام الصوت العالية التي يمكن أن تضر بقدراتك السمعية بمرور الوقت.

ميزات ساعة آبل الجديدة
ستحصل ساعة آبل على ميزة "Time to Walk" الجديدة وميزة "إضافة أقرب تدريبات إلى المشاهدة". "يتم تنزيل Time to Walk Workouts عندما تكون ساعة آبل متصلة بالطاقة وبالقرب من آيفون الخاص بك". في حين أنه لا يُعرف الكثير عن هذه الميزة حتى الآن، فإننا نتوقع إصدار المزيد من التفاصيل بمجرد استقرار التحديث.

إضافات اخرى
من المتوقع أيضًا أن تضيف آبل تحذيرات جديدة للإصلاحات غير المصرح بها لسلسلة آيفون 12الجديدة. ستنبه هذه التحذيرات المستخدمين إذا تم إصلاح مكونات مثل الكاميرا أو استبدالها بأجزاء أخرى. من المرجح أن يرى المستخدمون الذين يقومون بأي إجراءات من هذا القبيل على هواتفهم تحذير "غير قادر على التحقق من أن جهاز آيفون هذا يحتوي على كاميرا أصلية من آبل" على هواتفهم. من المحتمل ألا يرى
مستخدمو أجهزة آيفون القديمة بما في ذلك سلسلة آيفون 11هذه التحذيرات.

سيتمكن آيفون الآن أيضًا من مسح رموز QR الأصغر والإصلاحات للعديد من المشكلات المتعلقة بأداة اللياقة البدنية وصور HDR وإعدادات اللغة على لوحة المفاتيح. وفي حين لم يتم الكشف رسميًا عن تاريخ التحديث الجديد بعد، من المتوقع أن تعلن آبل عن ذلك بعد فترة وجيزة من استقرار التحديث بما يكفي لطرحه بشكل نهائي.
T+ T T-